كيف تحصلين على شعر ناعم كالأطفال؟

Ultra Doux Honey Shampoo

Ultra Doux Honey Shampoo

Ultra Doux Mask

Ultra Doux Mask

Ultra Doux Olives Shampoo

Ultra Doux Olives Shampoo

Ultra Doux Plants Shampoo

Ultra Doux Plants Shampoo

Ultra Doux Cream

Ultra Doux Cream

Ultra Doux Citrus Shampoo

Ultra Doux Citrus Shampoo

Ultra Doux Avocado Conditioner

Ultra Doux Avocado Conditioner

Ultra Doux Avocado Shampoo

Ultra Doux Avocado Shampoo

Ultra Doux Camelia Shampoo

Ultra Doux Camelia Shampoo

هل تتذكّرين الشعر الناعم للغاية، المفعم بالحيوية وذات الملمس الحريري الذي كنت تتمتّعين به في طفولتك؟ أصبح بإمكانك الآن أن تعيدي إليه ذاك الرونق الطبيعي مع مجموعة Ultra Doux الجديدة للعناية بالشعر من Garnier والتي تمنحك نتائج مبهرة لا مثيل لها. فهي تتألّف من خلطات غنيّة ترتكز بدورها على مكوّنات مستخرجة بعناية من المكونات الطبيعية لتغذّي شعرك بعمق وتقوّي خصله الضعيفة المعرّضة للتكسّر، ما يجعلها أقوى وأكثر صحّة ولمعاناً بنعومة مذهلة. ففي النهاية، Ultra Doux إسم على مسمّى إذ يعني النعومة الفائقة! تَعِدُ هذه المجموعة إذاً بمنحك شعراً ناعماً جدّاً بملمس حريري رائع ولمعان يشعّ حيويّة كشعر الأطفال.
 
يكمن سرّ  Ultra Doux في الخلطة الغنية المؤلّفةمن مكوّنين أو أكثر في كلّ منتج للعناية بالشعر. فهذه المكوّنات تمتزج معاً بتناغم لتلبية احتياجات الشعر على اختلاف أنواعه، موفّرةً بذلك العناية اللازمة لمعالجة أكثر المشاكل صعوبة وتعقيداً بدءاً بتقصّف الشعر وحتّى الشعر الجاف، التعب أو التالف. سلّمي الأمر لمنتجات Garnier Ultra Douxبفوائدهاالطبيعية لمعالجةجميع مشاكل الشعر الأساسيّة. ليس كلّ شيء، فمعظم تركيبات Ultra Doux خالية من السيليكون والبارابين، ما يجعلها آمنة ولطيفة عند الاستعمال. 
 
 تعيد خلطة زيت الأفوكادو وزبدة الشيا الحيويّة إلى الشعر الجاف جداً أوالمجعّد، مانحةً نتائج ملموسة ومبهرة. فالفيتامينات والبروتينات المغذّية والغنيّة في زيت الأفوكادو إضافة إلى حمض الفوليك ومعدنَي النحاس والحديد فيه، تتغلغل عميقاً في الشعر لتغذيته من الجذور ومنحه حماية فائقة ولمعاناً مبهراً. ولدى جمعه بزبدة الشيا التي تشكّل بلسماً طبيعيّاً غنيّاً بالفيتامين إي وبخصائص مرطّبة للغاية ومرمّمة، فإنه يقوم بالعجائب! حتى أنّ الشعر الأكثر جفافاً يستعيد حيويته ولمعانه ونعومته بحيث يتألّق بمظهر صحي رائع.
 
تزاوج الخلطة بفوائد العسل القيّمة بين البروبوليس والعسل الملكي والعسل لتغذية الشعر التالف والضعيف بعمق وتجديده.
 
للشعر الجاف ، تقدّم لك تركيبة زيت الأرغان والكاميليا نظاماً مترفاً ولطيفاً يساهم في تغذية الشعر الجاف والباهت وترميمه.
 
- يغمر مزيج شامبو الخمس نباتات أنواع الشعر العادي التي ينقصها حيويّة بفوائد الشاي الأخضر، الأوكاليبتوس، نبتتي القراص واللويزة، والليمون التي تصلح الشعر.
 
- تمزج تركيبة تراث بروفانس زيت الزيتون التقليدي مع خلاصة إكليل الجبل المضادة للاكسدة لينعم شعرك بنمو ولمعان صحيين.
 
- شامبو الحامض والطين الناعم عبارة عن خلطة منعشة وفعالة تنقي الشعر الدهني وتعالجه.