قناع اللبن والموز لتفتيح وتنعيم البشرة

الموز يبيض وينعم البشرة

الموز يبيض وينعم البشرة

اللبن يفتح البشرة

اللبن يفتح البشرة

طلبت إحدى قارئات "هي" إفادتها بوصفة منزلية تعمل على تفتيح لون بشرتها وتنعيمها، فهي تعاني من بعض البقع الداكنة عليها ومن ملسمها الخشن.
 
"هي" تقدم لك عزيزتي هذه الوصفة الفعالة والسهلة التحضير في المنزل:
ماسك اللبن مع الموز: يعمل قناع اللبن "الزبادي" مع الموز على تنظيف البشرة وتفتيح لونها وازالة البقع الداكنة عنها اضافة الى إكسابها نعومة ونضارة. 
 
طريقة التحضير: إهرسي نصف ثمرة من الموز الناضجة ثم أضيفي ملعقتين من اللبن، إخلطي المكونات حتى يصبح المزيج لزجاً وإفرديه على وجهك لمدة 10 دقائق ثم إفردي القناع على بشرة نظيفة وجافة، مع الإبتعاد عن منطقة العينين، وإتركيه لمدة عشرة دقائق، بعدها إغسلي البشرة جيداً بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق المسام. 
 
ونذكرك بأن الزبادي يحتوي على حمض اللاكتيك الذي يعمل على تقشير الجلد وتفتيح لونه كما يحتوي على نسبة من الأحماض الدهنية التي تساعد على ترطيب البشرة ومنحها مظهرا ناعماً.
 
أما الموز فيُطلق عليه الفاكهة الذهبية لغناه بالفيتامينات والمعادن والمتنوعة حتى أنه يدخل بتركيبات الكثير من كريمات التجميل، ويكسب البشرة ملمسا حريرياً ومشرقاً.
 
كرري هذه الوصفة مرتين أسبوعياً، فهي تعمل على نضارة وتبييض بشرتك وإكسابها نعومة فائقة إضافة الى إنها تمنع ترهل الجلد، ولا تنسي ان تشربي الماء بشكل كاف، وننصحك بتناول حبوب خميرة البيرة يوميا التي ايضا تعزز من اشراقة بشرتك.
 
جربي هذه الوصفة الطبيعية، وتباهي ببياض بشرتك الناصع وبنعومة فائقة.