ماذا تضعين في "الكلتش" لإنقاذ المواقف الحرجة؟

 من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

 من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

 الابرة والخيط واحد الأزرار ينقذك من الاحراج

الابرة والخيط واحد الأزرار ينقذك من الاحراج

احمر الشفاه يعيد الرونق لمكياجك

احمر الشفاه يعيد الرونق لمكياجك

 من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

احتفظي بمشبك شعر بحال فسدت تسريحة شعرك

احتفظي بمشبك شعر بحال فسدت تسريحة شعرك

 من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

من الضروري وضع بعض ادوات المكياج تحسبا لأي طارئ

بالتأكيد أنك سمعت بالمثل القائل "الإحتياط واجب" حيث قد تتعرضين لمواقف محرجة خلال حضورك إحدى السهرات، وتكونين مضطرة فقط لحمل حقيبة اليد "الكلتش"    Clutch Bag والصغيرة جدا، فماذا يمكنك أن تضعي داخلها لتجنب أي موقف محرج؟
 
"هي" تقدم لك هذه الأغراض الأساسية التي ستساعدك في أي حال طوارئ:
- رغم صغر حجم حقيبة "الكلتش"، إلا انك تستطعين إيداع الكثير فيها عبر انتقاء الأدوات المصغرة لكل شيء قد تحتاجينه، ويتوفر ذلك بسهولة في الأسواق، وننصحك بإستعمالها والاحتفاظ بها للمناسبات المهمة وليس للإستعمال اليومي.
 
- ربما أول موقف محرج قد يواجهك، حصول أي تمزق في فستانك، لذا احتفظي ببعض المشابك المعدنية "الدبابيس" التي يمكنها من انقاذ الموقف، كذلك ضعي إبرة صغيرة وبداخلها خيط من لون فستاتك حيث ايضا يمكنك اصلاح بعض التمزقات سريعا بفستانك.
 
-  اذا كنت ترتدين جوارب النايلون الطويلة تحت فستاتك القصير، ضعي جوارب اضافية في حال أي طارئ، فهي لا تأخذ أي حجم داخل حقيبتك على الإطلاق شرط طيها بطريقة مرتبة.
 
- احتفظي بمنديل "مرطب" لإزالة المكياج، ويتوفر ذلك في معظم مراكز التجميل حيث يكون مغلفا بشكل منفرد. هذا المنديل يساعدك فورا في تعديل مكياجك وإزالة أي تلطخ أو سيلان المكياج حول محيط عينيك.
 
- اشتري عبوة صغيرة جدا من بودرة الوجه "نموذج صغير" حيث تتوفر في معظم مراكز التجميل، فبودرة الوجه كفيلة بتغطية أي شوائب على وجهك وخاصة اذا كنت من صاحبات البشرة اللامعة. احرصي على شرائها مع مرآة او قومي بشراء مرآة صغيرة منفصلة لأنك تحتاجينها بشدة.
 
- بالطبع ليس بإستطاعتك حمل علبة مكياج كبيرة، فيكفي أن تضعي أحمر شفاه وقلم كحل لتعدلي مكياج عينيك وتعيدي تلوين شفتيك او تفاحة خديك بأحمر الشفاه، وبهذا تعيدين الرونق الى وجهك.
 
- لا يأخذ مقص الأظافر مكانًا من مساحة حقيبتك، إلا أنه ضروري بحال تعرض أحد اظافرك للكسر فيعلق وقتها في ملابسك أو يؤدي الى تمزق جواراب النايلون، اما اذا كنت تضعين الأظافر الإصطناعية، فإحرصي على حمل ظفرين إضافيين ملونين بالمانكير الذي تضعينه مع عبوة تلصيق صغيرة في حالة الطوارئ.
 
- إحتفظي بالعلكة داخل حقيبتك بنكهة النعناع والكفيلة بتعطير فمك بعد تناولك وجبة طعام ذات توابل قوية.
 
- ولا مانع من ارفاقك ربطة شعر او "كليبس" بحال فسدت تسريحة شعرك، او بعض "الدبابيس" الصغيرة في حال كنت محجبة لتعديل لوك منديلك.
 
هل تعرضت لمواقف محرجة خلال سهراتك؟ شاركينا تجربتك عن الأدوات التي احتجت لها لإصلاح الموقف.