أسئلة شائعة عن كريم خافي العيوب

 خافي العيوب يغطي شوائب عينيك

خافي العيوب يغطي شوائب عينيك

تجنبي اللون الفاتح جدا

تجنبي اللون الفاتح جدا

 خافي العيوب يغطي شوائب عينيك

خافي العيوب يغطي شوائب عينيك

يعتبر مستحضر خافي العيوب Cream Concealer الكريم الأساسي الذي لا يستغني عنه خبراء المكياج. فهو يخفي الدوائر السوداء ويمكنه ايضا ان يجعل وجهك مشرقا إن اتقنت استعماله بمهارة.
 
وننصحك بداية بالبحث عن تركيبة من هذا المستحضر تشبه الكريم وتجنبي تلك المادة التي تشبه الطبشور. تجدين هذا المستحضر في عبوة صغيرة او على شكل إصبع خاص أو أنبوب طولي.
 
وإليك أكثر الأسئلة شيوعا حول هذا المستحضر والإجابة عليها:
- ما هو اللون المناسب للكونسيلر لجميع انواع البشرة؟
يعتبر اللون الأصفر عنصرا اساسيا في المستحضر الملائم، عكس اللون الأبيض الذي يعطي إشراقا مفرطاً للوجه. وترتكب النساء خطأ كبيرا بإستعمال ظل مشرق جدا او ابيض جداً من هذا المستحضر. إبحثي عن تركيبة مؤلفة من ظل الى ظلين أي أكثر إشراقاً من لون بشرتك بقليل.
 
- هل يمكنني استعمال الكونسيلر لتغطية الإحمرار حول اسفل الفم أي فوق الشفة العليا او بين الحاجبين؟
ننصحك بوضع مستحضر كريم الأساس على هذه المناطق بدلا من المستحضر الذي يخفي العيوب. اذا ان خافي العيوب اكثر اشراقاً من لون بشرتك وبالتالي شوف يجذب الأنظار الى هذه المناطق. وبما ان المستحضر الأساسي يلائم لون بشرتك فهو بالتالي سيجعل تلك المناطق اكثر تناسقاً مع بقية الوجه.
 
- يجعل خافي العيوب عينيّ تبدوان اكثر تخطيطا فتصبح مخيفتين ومنتفختين. ما الحل؟
ربما كانت تركيبة هذا المستحضر كثيفة جدا وقد تؤذي البشرة. واذا كانت بشرتك جافة قد تحتاجين لوضع كريم مرطب على عينيك قبل خافي العيوب. ضعي طبقة رقيقة من الكريم وتأكدي من جفافها حتى يبدو مخفي العيوب ناعما فوقه.
 
- اضع خافي العيوب في الصباح ويعجبني مظهره الا انه يزول بعد ساعتين ما الحل؟
بالتأكيد انت لا تضعين كمية كافية من خافي العيوب او من البودرة والتقنية التي تضمن لك بقاء المستحضر لفترة اطول ترتكز على وضع كميات قليلة من مخفي العيوب والبودرة. يمكنك وضع طبقتين من أجل نتائج افضل.
 
هل لديك أسئلة أخرى حول معاناتك مع مستحضرات التجميل؟ لا تتردي شاركينا بها.