4 عصائر شهية تعيد الإشراقة لبشرتك

عصائر شهية تعيد الإشراقة لبشرتك

عصائر شهية تعيد الإشراقة لبشرتك

 عصير الفريز يمنح بشرتك النضارة

عصير الفريز يمنح بشرتك النضارة

عصير الجزر والتفاح يعالجان مشاكل بشرتك

عصير الجزر والتفاح يعالجان مشاكل بشرتك

مع اقتراب فصل الربيع، حان الوقت لتنعشي بشرتك بعصائر من خيرات هذا الموسم، تعمل على إعادة الإشراقة والنضارة لبشرتك، وتغذيها بالفيتامينات التي تحتاجها.
 
لذا، إخترنا لك أربعة عصائر شهية لتدوامي عليها مع بداية الطقس الربيعي:
1- عصير الفراولة: من المعروف ان موسم الربيع يمنحنا هذه الفاكهة الشهية جدا. لذا استغلي موسمها وابدئي يومك بعصيرها الطازج. عصير الفراولة او الفريز: تحتوي هذه الثمرة على فيتامين "C"  الذي يمنح البشرة النضارة والحيوية ويحارب التجاعيد عبر غناه بالمواد المضادة للأكسدة وتنشيط مادة الكولاجين.
 
2- عصير البابايا: يحافظ هذا العصير على نضارة البشرة وصحتها لإحتوائها على مضادات الأكسدة تمامًا كالتفاح. إلى جانب ذلك، فهو يحتوي على إنزيم الباباين الذي يساعد على علاج عيوب البشرة مما يكسبها ملمسا ولونا رائعين. 
 
3- عصير الجزر: يحتوي الجزر على فيتامين A الذي يعمل على حل مشاكل البشرة المختلفة ويمنع ظهور حب الشباب والنمش والتجاعيد ويكسبها لونا متوردا. لذا، احرصي على تناول كوب منه وخصوصاً عند الصباح.
 
4- عصير التفاح: يحتوي التفاح على مضادات الأكسدة التي تمنع الشيخوخة المبكرة للبشرة  ويحمي خلايا الجلد من التلف، ما يحافظ على نضارة البشرة. لذا، تناولي كوب عصير منه يوميا متوسط الحجم للمحافظة على حيوية ونعومة ونضارة بشرتك. 
 
داومي على هذه العصائر في الموسم الربيعي، وتباهي ببشرة نضرة ومشرقة خالية من العيوب.