أهم خطوات الماكياج لتنحيف وجهك

طبقي الكمية المناسبة من بودرة الخدود

طبقي الكمية المناسبة من بودرة الخدود

Marc Jacobs -Shimmering warm pink

Marc Jacobs -Shimmering warm pink

تجنبي الإفراط في نتف حواجبك

تجنبي الإفراط في نتف حواجبك

 قومي بنحت وجهك

قومي بنحت وجهك

Marc Jacobs - Light gold- light bronze

Marc Jacobs - Light gold- light bronze

Guerlian - Eyebrow Kit -  pink beige highlighter- light- medium- dark

Guerlian - Eyebrow Kit - pink beige highlighter- light- medium- dark

Dolce & Gabbana - Peachy pink

Dolce & Gabbana - Peachy pink

Giorgio Armani - Androgino

Giorgio Armani - Androgino

Givenchy -  Vintage Pink

Givenchy - Vintage Pink

Guerlian - Ecrin 4-Couleurs eyeshadow -  Les Cuirs

Guerlian - Ecrin 4-Couleurs eyeshadow - Les Cuirs

Chanel - Rouge Coco - Vera

Chanel - Rouge Coco - Vera

العديد من خبراء التجميل يستخدمون تقنيات نحت الوجه وغيرها من التقنيات التي تساعد على إعطاء شكل للوجه سواء بالتنحيف أو التعريض.
 
وكثير ات من الفتيان والسيدات قد يختلف شكلهن مع وبدون ماكياج، هذا كله يعود إلى التقنيات المستخدمة في التطبيق وكيفية تطبيقها.
 
نحن اليوم سنقدم لك سيدتي أهم الخطوات التجميلية باستخدام الماكياج، والتي ستساعدك على جعل وجهك يبدو أنحف:
 
•ضعي أحمر الشفاه بدرجة فاتحة: وهي من أهم خطوات جعل الوجه يبدو أنحف، حاولي اختيار أحمر الشفاه بالألوان الزهرية الباستيل الهادئة أو الألوان الحيادية مثل Vera باللون الزهري الفاتح من مجموعة Rouge Coco من Chanel، أو  Androgino باللون البيج من Giorgio Armani. وتجنبي وضع الألوان القريبة جداً من لون بشرتك فذلك سيجعل شفتيك تبدوان أنحف وتضيعان في ملامح وجهك.
 
• قومي بنحت وجهك: اخلقي الوهم بخدود أنحف باختيار النوعية الجيدة من البرونزر أو علبة نحت الوجه، إبدأي بتطبيق البرونزر على عظام الخد نزولاً إلى أسفل الذقن. ولعبة الظلال هذه تساعدك أيضاً في نحت الأنف والجبين والذقن وذلك باستخدام علبة ظلال لنحت الوجه بدرجة أغمق من لون البشرة مثل علبة Marc Jacobs بدرجة Light Gold-Light Bronze. كما تساعدك على إضافة الضوء لمنتصف وجهك.
 
•طبقي الكمية المناسبة من بودرة الخدود: إذا كنت تملكين خدين مدورين فإن تطبيق بودرة الخدود بكمية كثيفة سوف يزيد من دائرتيهما، لذا احرصي على تطبيقها بكمية قليلة وبدرجة فاتحة ملائمة للون بشرتك مثل Dolce & Gabbana بدرجة Peachy Pink للبشرة السمراء، و Vintage Pink من Givenchy للبشرة الفاتحة.
 
•طبقي المزيد من ظل العيون: إن كنت تريدين فعلاً أن تجعلي وجهك يبدو أنحف، قومي بتطبيق ظل عيون قوي، فتطبيقه مع الآيلاينر والماسكارا سيساعدك في تنحيف وجهك، لكن كوني حذرة دون المبالغة في التطبيق لتتجنبي اللوك الفوضوي. استخدمي ظل عيون بلون ترابي مثل Les Cuirs  من مجموعة Ecrin 4-Couleurs eyeshadow  من Guerlian.
 
•تجنبي الإفراط في نتف حواجبك: وجود الحواجب العريضة يمنح الوجه نحافة ويقلل من استدارته، لذا تجنبي الإفراط في نتفها مع المحافظة عليها نظيفة ومرتبة. وبإمكانك استخدام بعض المنتجات التجميلية التي تساعد في تعريض جواجبك مثل علبة تحديد الحواجب من Guerlian.
 
نحنا قدمنا لك بعض الحيل والخطوات التي ستساعدك في تنحيف وجهك، والآن عليك تطبيقها وإخبارنا رأيك بها.