إعتني بجمالك في يوم المرأة العالمي

إعتني بجمالك في يوم المرأة العالمي

إعتني بجمالك في يوم المرأة العالمي

إعتني بجمالك في يوم المرأة العالمي

إعتني بجمالك في يوم المرأة العالمي

تُصوب الأنظار اليوم على "اليوم العالمي للمرأة"، فهو مناسبة للإحتفال بما تحققه المرأة من إنجازات ومهمات تتفوق بها أحيانا على الرجل.  فما رأيك عزيزتي أن تحتفلي بهذه المناسبة على طريقتك وتتنعمي بجمالك  الأنثوي؟.
 
إليك بعض الأفكار لتعتني بجمالك في هذا اليوم:
- خصصي ساعة لك في هذا اليوم للإسترخاء والتوجه نحو أحد مراكز التدليك لإجراء جلسة تعمل على تخفيف التوتر عنك وتنشيط الدورة الدموية في جسمك، ما ينعكس على إطلالتك جمالا وحيوية وإشراقا.
 
- أو يمكنك الإسترخاء في البانيو مع الماء الساخن وحفية من أعشاب اللافندر والياسمين وزيت الورد التي ستمنحك دفعة من النشاط ونعومة ورائحة مميزة لجسمك، فتشعرين بالتجدد والإنتعاش.
 
- قومي بتقشير بشرتك بواسطة عصير الحامض والسكر أو الشوفان مع زيت الزيتون. دلكي بشرتك بهذه الخلطة لدقائق من ثم اشطفيها بالماء البارد. انتظري دقائق قبل وضع المرطب للبشرة ولاحظي مدى الإشراق التي اكتسبتها بشرتك بهذه الخطوة.
 
- بعد الخطوات السابقة، إختاري مكياجا مميزا لهذا اليوم، وأبرزي جمال ملامحك بألوان تحاكي الربيع وسحر الطبيعة لإبراز أنوثتك.
 
- وبالطبع لن تكمتل إطلالتك إلا بتسريحة شعر تليق بيومك هذا. تسلحي بالجرأة وقومي بقص غرة لشعرك تضفي على ملامحك النعومة، أو قومي بإختيار تسريحة شعر جديدة ومجنونة لطالما رغبت بها، واشعري بأنوثتك وتمردك وجنونك في هذا اليوم.
 
- أكتبي قائمة بالإنجازات التي حققتها في حياتك، واستذكري الصعوبات التي تغلبت عليها، فهذا كفيل بإعطاءات جرعات من الثقة بالنفس التي تنعكس على ملامحك جمالا وعزة بالنفس، لتشاركي المرأة في يومها المميز هذا.
 
تميزي في يومك العالمي، وتمتعي بالنعم الجمالية التي تجعلك أنثى نابضة بالسحر والغموض.