بدائل جمالية تنقذك في أوقات الشدة

يمكنك تلوين شفاهك بأحمر الخدود

يمكنك تلوين شفاهك بأحمر الخدود

بلسم الشعر بديل مؤقت عن مزيل المكياج

بلسم الشعر بديل مؤقت عن مزيل المكياج

بعض الحيل بأدوات المكياج تنقذك عند الشدة

بعض الحيل بأدوات المكياج تنقذك عند الشدة

بدائل جمالية تنقذك في أوقات الشدة

بدائل جمالية تنقذك في أوقات الشدة

تواجه كثير من السيدات الكثير من المشكلات الطارئة التي تتعلق بإستخدام أدوات التجميل في حين أن هناك الكثير من البدائل التي يمكنها الإستعاضة عنها عند وقت الشدة وتعطي نتيجة مماثلة للهدف المطلوب.
 
إليك عزيزتي من "هي" أهم الخطوات البديلة خلال العناية بجمالك وتطبيق المكياج:
- إذا تلطخت بشرتك وانت تصبغين شعرك، إستعيني بمعجون الأسنان لتنظيفها لأنه يحتوي على مواد كاشطة لطيفة تنظف البشرة من دون أن تؤذيها.
 
- هل نفذ مزيل المكياج وانت مضطرة له في وقت متأخر لإزالة المساحيق الملونة على بشرتك؟ إذاً استبدليه بالقليل من بلسم الشعر وغمسي قطنة بالمحلول ونظفي وجهك به.
 
- يمكنك اعادة استعمال الماسكارا التي جفت عبر تغميس فرشاتها بالماء الساخن من ثم ادخالها مجددا الى داخل العبوة لإلتقاط كحل الرموش. او ضعي بضعة نقاط ماء ساخنة بداخلها.
 
- ترغبين بإزالة طلاء أظافرك إلا انه لا يتوفر لديك مزيل الطلاء "أسيتون"؟ اذا ضعي طبقة أخرى من طلاء الأظافر وانتظري ثواني قليلة من ثم أزيلي الطلاء كله عن الظفر بواسطة قطنة.
 
- اذا كنت ترغبين بمكياج عيون سموكي ولا يتوفر بين يديك سوى قلم كحل أسود، يمكنك بكل سهولة مرغ القليل من القلم على رأس اصبعك السبابة وتطبيقه فوق جفنك العلوي بتقنية المسح لترسمي به ظلالاً سوداء تجمل عينيك وتكسبهما نظرة جذابة.
 
- إذا نفذ لديك قلم احمر الشفاه أو انه لم يتوفر اللون الذي ترغبين به، استعيني ببودرة الخدين أو بودرة الظلال لإختيار اللون الذي ترغبين به وامزجي لمسة معه مع كريم الأساس وضعيها كأحمر شفاه.
 
- يمكنكِ استخدام زيت الأطفال أو بلسم الشعر بديلاً عن كريم الحلاقة لإزالة الشعر الزائد فكلاهما يعطي نتائج مذهلة ويمنحكِ بشرة ناعمة ورطبة. واحذري من استخدام شفرة الحلاقة على بشرة جافة فهذا يؤدي إلى تهيّج الجلد وتكوّن الحبوب.
 
هل تستعملين ايضا بدائل جمالية أخرى عند وقت الشدة؟ شاركينا بها.