إحذري.. 5 أخطاء ترتكبينها أثناء وضع البلاشر

لكل بشرة لون يناسبها

لكل بشرة لون يناسبها

عليك معرفة المكان الصحيح لوضع احمر الخدود

عليك معرفة المكان الصحيح لوضع احمر الخدود

إحذري.. 5 أخطاء ترتكبينها أثناء وضع البلاشر

إحذري.. 5 أخطاء ترتكبينها أثناء وضع البلاشر

لا شيء يجعل المرأة أكثر جمالاً من الخدود المتوردة، ولا شيء أسرع من الحصول على هذه الإطلالة بإستخدام القليل من محمّر الوجنتين أي البلاشر. إلا أن الكثير من السيدات قد يسئن إستخدامه ما يمنحهن نتيجة كارثية معاكسة.
 
إليك عزيزتي من "هي" أهم 5 أخطاء يجب التنبه لها عند تطبيقك محمّر الخدود:
 
1- وضع البلاشر بطريقة خاطئة: تتمثل أول خطوة عند وضع بودرة الخدود بإيجاد المكان الصحيح لها في وجهك. لذا، إبتسمي بطريقة مبالغ فيها وطبقي البلاشر عند المنطقة السمينة والمرفوعة من وجنتيك، فهي المكان الطبيعي لإبراز جمالك.
 
2- لون وجنتين مغاير لأحمر الشفاه:  قد يكون تلاؤم لون البلاش ولون أحمر الشفاه نصحية أسدتها لك جدتك، إلا أنها قاعدة صحيحة في عالم الجمال ويجب أن تتبعيها بدل من استعمال لونين متناقضين في منطقتي الخدود والشفاه.
 
3- استخدام البودرة المركبة: من الأخطاء الشائعة مزج البودرة الفالتة مع بودرة على هيئة كريم في منطقة الخدود. فهذا المزج يحدث تكتلاً وطبقة غير مستحبة على البشرة، ويمنح عنك سمة الإطلالة الطبيعية. لذا إختاري نوع واحد فقط خلال تطبيقك المكياج. 
 
 4- اختيار الألوان الخاطئة: لكل بشرة لون خدود يتلاءم معها ويجب أن تبحثي عن لونك الخاص. فكلما كانت بشرتك فاتحة اللون كلما كان أفضل ان يكون لون البودرة فاتحاً ايضاً. وكلما كانت بشرتك داكنة كلما تحتم عليك الإتجاه نحو الدرجات الداكنة. ومن المفضل عدم استخدام الألوان المشرقة جداً أو الداكنة جداً أو الألوان البراقة والتي تجعل تعابير وجهك تبدو كالدمى أو كمهرجي السيرك!
 
5- الإحتفاظ بفرشاة المستحضر: يجب أن تضعي الفرشاة التي تأتي مع معظم علب بودرة الخدود جانبا. فهي هزيلة ولا تسمح بوضع طبقة متناسقة من البودرة. استعملي بدلا عنها فرشاة كثيفة الشعيرات.
 
تجنبّي هذه الإخطاء عند وضعك محمّر الخدود، وتباهي بإطلالة طبيعية ومشرقة.