5 خدع لإخفاء شحوب البشرة بالمكياج

 بودرة الخدود من افضل الحيل لاخفاء شحوب بشرتك

بودرة الخدود من افضل الحيل لاخفاء شحوب بشرتك

أحمر الشفاه يعكس توهج بشرتك

أحمر الشفاه يعكس توهج بشرتك

أحمر الشفاه يعكس توهج بشرتك

أحمر الشفاه يعكس توهج بشرتك

تتعدد أسباب شحوب البشرة وإصفرارها بينها فقر الدم، قلة النوم، الإرهاق الشديد، تقلبات المناخ، المشاكل النفسية..، فتظهر المرأة بإطلالة باهتة وصفراء تفقدها جمالها وحيويتها.
 
إليك عزيزتي من "هي" هذه الحيل السريعة للتخلص من شحوب بشرتك عبر المكياج:
 
1- ضعي طبقة من كريم الترطيب على بشرتك وانتظري دقائق كي تمتصها البشرة من ثم إستعملي كريم أساس لبشرتك بلون بيج زهري لمنحها إطلالة متوردة وطبيعية، وإبتعدي عن استخدام الدرجة الداكنة منه لأن ذلك سيفاقم من أزمة شحوب بشرتك.  
 
2- ركّزي على ظلال الجفون من التدريجات الخفيفة مثل الوردي والذهبي والمرجاني والبني فهذه الألوان تمنح عينيك نظرة مشرقة، فيما ستجعل الألوان الداكنة مثل الأسود والرمادي عينيك مجهدتين مع البشرة الشاحبة. وإن كنت من عاشقات الكحل الأسود فالأفضل أن تستعمليه بطريقة خفيفة جداً كي لا تجعلي عيناك وكأنهما حلقتان باللون الأسود. 
 
3- تعتبر الماسكارا السوداء عنصراً مهماً في مكياج البشرة الشاحبة. اعتمدي الماسكارا السوداء لتكثيف رموشك وإبتعدي عن اللون الازرق، الأخضر والبنفسجي لانها لا تلائم شحوب بشرتك.
 
4- يعدّ أحمر الخدود من أكثر حيل المكياج فائدة والتي تموه شحوب بشرتك. إختاري منه الدرجات الزاهية مثل الوردي والمشمشي وطبيقه على تفاحة الخدين ليمنحكِ إطلالة مشرقة، وإبتعدي نهائيا عن البلاشر البني والبرّاق.
 
5- أنعشي شحوب بشرتك بأحمر شفاه بتدرجات الأحمر الفاتح او الوردي او المرجاني، ثم ضعي طبقة من الغلوس وذلك كي يظهر بريق شفاهك بإبتسامة فاتنة. 
 
جرّبي هذه الحيل بالميكاج لإخفاء شحوب بشرتك، وتألقي بملامح منتعشة وحيوية.