كيف تختارين كريم الأساس بحسب نوعية بشرتك؟

كيف تختارين كريم الأساس بحسب نوعية بشرتك؟

كيف تختارين كريم الأساس بحسب نوعية بشرتك؟

لكل بشرة كريم أساس يناسبها

لكل بشرة كريم أساس يناسبها

يُعدُّ لون بشرتك المرآة التي تعكس حالتك النفسية والجسدية، لذا على كريم الأساس ان يظهر وكأنه طبيعي وان يتناسب مع لون البشرة ونوعيتها مع اضفاء اللمعان  من دون اظهارها مصطنعة، فيما تبقى الصحة والعناية بالبشرة الحل الأضمن لبشرة مشرقة. 
 
إليك عزيزتي كريم الأساس الذي يلائم نوعية كل بشرة:
- البشرة الجافة: يُستعمل لها كريم أساس "فون دو تان" سائل يمحنها مرونة اشبه بالطبيعية شرط أن تكون حصلت على ترطيب كاف عبر كريم مرطب دهني غني بالماء.
 
- البشرة الدهنية: يلائمها كريم الأساس على شكل بودرة مضغوطة ويستحسن أن تكون ناشفة لكي تمتص إفرازات الدهن وتجعل البشرة خالية من اللمعان. إختاري كريم الأساس من اللون المائل للأصفر في النهار حتى لا يتحول لونه الى رمادي بعد تفاعله مع الإفرازات الدهنية التي تفرزها البشرة.
 
- البشرة المختلطة: يلائهما كل أنواع كريم الأساس. السائل أو المعجون او البودرة المضغوطة مع المحافظة على ترطيبها قبل اعتماد كريم الأساس بإستعمال كريم مرطب.
 
- البشرة العادية: تخلو هذه البشرة من الشوائب لذا لا تحتاج الى تغظية كثيفة. استخدمي لها كريم أساس باللون الوردي حيث يمنحها نضارة وزهواً.  وحافظي على نوعية بشرتك هذه بإستعمال الكريمات المصنوعة من الأعشاب ومن ماء الورد وماء الزهر.
 
إختاري كريم الأساس الملائم لنوعية بشرتك، وتألقي بإطلالة مشعّة خالية من الشوائب.