كيف تكونين جميلة للأبد وبقليل من الجهد والتكلفة؟

تسعى كل إمرأة  الحفاظ على جمالها، والمداومة على العناية به وبكل ما يظهره، فتهتم ببشرتها، ونضارتها ونعومتها، وتهتم كذلك بشعرها ليبدو صحيا كثيفا، وكل ذلك لتحظى بطلة مميزة تبقيها في أذهان من حولها. 
 
لذلك تبدأ في متابعة أخبار الجمال، والمنتجات الجديدة التي تساعدها في العناية بجمالها، ولكن تغفل بعض النساء مجموعة من العوامل الطبيعية التي تعزز من جمالهن وتحافظ عليه دون مجهود يذكر.
 
والآن تقدم لك "هي" هذه النصائح الغالية كي تكوني جميلة دوما:
 
•الإهتمام بشرب الماء
تغفل أغلب النساء عما يمكن أن يحققه لهن الماء من فوائد جمالية عظيمة.
 
 فهو ينقي البشرة وينظفها تلقائيا، ويحقق نعومة مثالية لها، ونضارة أكيدة وإشراقة مضيئة، كما أن له إنعكاس لطيف على عينيك فيجعلهما على درجة عالية من الصفاء، ما يزيدهما جمالاً.
 
•المداومة على أكل الخضروات 
كالخضروات الورقية ومنها، الجرجير، والبقدونس، والخس، والحرص على أن تتضمن الوجيات حصص منها خلال اليوم، فمن شأنها أن تحقق نضارة ونقاء للبشرة، وأيضا تناول الخضروات بشكل يومي وطهيها بطريقة صحية لتحصلين على أكبر فائدة ممكنة منها.
 
•البعد عن الغذاء المليء بالدهون
فهو يضر بالبشرة ويجعلها شاحبة تكثر بها البثور الدهنية ما يشوهها وتجعلها تبدو في أسوأ حالاتها، فالغذاء الغني بالألياف يعالج مشاكل البشرة ويجعلها تبدو أكثر صحية.
 
•الإهتمام بالبروتين والكالسيوم في غذائك
فمن شأنهما أن يحافظا على جمال شعرك ويبقياه صحيا لامعا كما أنهما يجعلان كابوس تساقط الشعر بعيدا عنك.
 
فيتامين أ لجمال دائم
مهم جدا لجمال بشرتك خاصة لإحتوائه على مادة الريتينول التي تعمل على تنظيم إفراز الغدد الدهنية وتحسين نوعية الجلد وملمس البشرة عن طريق تنشط إفراز الكولاجين، ما يزيد من كثافة جلد البشرة وشده. ويتوفر هذا الفيتامين في الكبد، الزبدة، صفار البيض، الجبن، الحليب، والسردين، فداومي عليه.
 
•الحصول على قدر كاف من النوم 
فقد يضمن لك ذلك وجها مشرقا مضيئا ذا طلة جميلة، كما يبعد عنك الهالات السوداء الناتجة عن عدم كفاية النوم والسهر، فالنوم الصحي كفيل بتحقيق أكبر قدر من الجمال لك.