تعرّفي الى المكياج المناسب للون شعرك

تعرّفي الى المكياج المناسب للون شعرك

تعرّفي الى المكياج المناسب للون شعرك

الشعر الكستانئي يليق به حميع الالوان

الشعر الكستانئي يليق به حميع الالوان

الشعر الاشقر يليق به الالوان المشمشية

الشعر الاشقر يليق به الالوان المشمشية

 الشعر الأسود يليق به ظلال العيون السموكي

الشعر الأسود يليق به ظلال العيون السموكي

لكل لون شعر ألوان مكياج تناسب صاحبته وتعكس جمال ملامحها بعيداً عن الملامح الباهتة أو الذابلة، مما يمنحها إطلالة مشرقة تبرز مكامن جاذبية المرأة.
 
إليك عزيزتي من "هي" أهم ألوان المكياج التي تتلاءم مع لون شعرك:
 
الشعر الأسود: تعتبر العيون الدخانية من أكثر طرق المكياج ملائمة للشعر الأسود، وهذه الطريقة يمكن تطبيقها باستخدام ظلال عيون داكنة كالفحم والألوان البحرية، مع تطبيق عدة طبقات من الماسكارا السوداء. إستعملي الألوان الفاتحة الى المتوسطة في أحمر الشفاه، مثل الزهري والعنابي والبني الضارب الى الحُمرة. 
 
الشعر البني الداكن: يليق به ألوان أحمر الشفاه الداكنة كالبني والتوتي والأرجواني الداكن والأحمر الخمري والأحمر. كذلك يليق به الظلال الجريئة الفاتح منها والداكن، فيمكن تطبيق تدريجات البني الداكن والفاتح أو اعتماد ظلال جفون ميتاليك مثل البرونزي والنحاسي والذهبي.
 
الشعر الأشقر: إستعملي اللون الزهري الفاتح على الشفتين والخدين إضافة الى ظلال العيون الرمادية الداكنة والعاجية. تبدو الشقراوات جميلات ايضا في اللونين السّلموني والمشمشي.
 
الشعر الأحمر: ضعي اللون البني المشرق أو المائل الى الإحمرار على شفتيك والبودرة المشمشية أو الزهرية الخفيفة، والماسكارا البنية والظلال البيج المحروقة.
 
الشعر الرمادي: من الضروري استعمال مكياج غني بالألوان لصاحبات هذا الشعر. اذ ان الشعر الرمادي أو الأبيض يجعل وجهك شاحباً، لذا، فأنت بحاجة الى الألوان الزاهية من المكياج وخاصة الألوان الخفيفة ولكن غير الباهتة. استعملي لأحمر الشفاه الأحمر الوردي وابتعدي كليا عن البني. أما اذا كان لون عينيك بنيا استعملي اللون الرمادي او البني، وللعينين الزرقاوتين استعملي ظلالا باللون الرمادي الداكن الضارب الى الحمرة وابتعدي عن اللون الأزرق فهو يجعلك تبدين مسنّة.
 
إعتمدي هذه الخطوات، وتتمتَّعي بمكياج أنيق يزيد من جمال إطلالتك، ويُحقّق لوجهك الجاذبية والجمال.