وداعاً لإرهاق بشرتك قبيل رأس السنة

 وداعاً لإرهاق بشرتك قبيل رأس السنة

وداعاً لإرهاق بشرتك قبيل رأس السنة

كمادات الخيار تزيل الانتفاخ

كمادات الخيار تزيل الانتفاخ

النوم مبكرا يساعد على تجديد خلايا البشرة

النوم مبكرا يساعد على تجديد خلايا البشرة

الماء البارد مع الليمون صباحا يجعل بشرتك رائعة

الماء البارد مع الليمون صباحا يجعل بشرتك رائعة

تودين إستقبال عام 2015 بسهرة مميزة مع أحبائك إلا أنك ترغبين بالتخلص سريعاً من علامات الإرهاق والإنتفاخ والذبول على بشرتك؟ إذا، طبقي هذا البرنامج لفترة أسبوع لتحصلي على بشرة مشرقة ومنتشعة خلال مناسبة رأس السنة الجديدة. 
 
- إحرصي خلال هذا الأسبوع على النوم بوقت باكر ومنتظم، فهذ ا يساهم بتجدد خلايا بشرتك ويجعلها مشدودة ومشرقة.
 
- تناولي صباحاً كوباً من المياه مع بضعة نقاط من عصير الحامض لطرد السموم من جلدك، فهذا يمنح بشرتك لوناً وردياً ويزيل الإصفرار وعلامات الإرهاق عنها.
 
- تناولي حبوب خميرة البيرة  3 مرات يومياً (تجدينها في الصيدليات)، فهي غنية بعائلة الفيتامين "ب" التي تكسب بشرتك نعومة وتزيل بثور الوجه وخاصة حب الشباب.
 
- استخدمي ماسك مقشر لإزالة الخلايا الميتة عن بشرتك (مرة في الأسبوع)، وننصحك بماسك الزبادي (اللبن الرائب) مع القليل من السكر. اتركي المزيج على بشرتك لمدة 10 دقا\ق من ثم اشطفيه بالماء الفاتر.
 
- رطّبي بشرتك مرتين خلال الأسبوع بزيوت طبيعية، وننصحك بزيت اللوز الحلو أو زيت جوز الهند. فهذه الزيوت تغذي بشرتك وتكافح جفافها.
 
- إستعملي صباحاً كمادات الخيار لإزالة الإنتفاخ عن محيط عينيك، ومساء كمادات البطاطا أو أكياس الشاي المستعملة للتخلص من الهالات السوداء المحيطة بهما.
 
- رطّبي شفاهك بمرطب غني بمكونات العسل أو زيت الألوفيرا والغلسيرين لتحصلي على شفاه ملساء مقاومة للجفاف.
 
- لا تفوّتي تمرير مكعب من الثلج على وجهك يوميا فهو سيعمل على شد بشرتك والتخفيف من التجاعيد.
 
- وأخيراً، تناولي وجبتي فواكه يومية بعد ساعتين من تناولك الطعام، ونوّعي بين الموز، التفاح، البرتقال، الأفوكادو والعنب، فهي من أكثر الفواكه المغذية لبشرتك والتي تمنحها نضارة ونعومة وتكافح علامات التقدم بالسن.
 
طبّقي هذا البرنامج الأسبوعي، وإحصلي على بشرة رائعة الجمال خلال مناسبة رأس السنة الميلادية.