لا تنسي هذه الأشياء في حقيبة مكياج الشتاء

حقيبة مكياج ظريفة من فيونكه

حقيبة مكياج ظريفة من فيونكه

l'occitane

l'occitane

lip-balm-sephora

lip-balm-sephora

Joelle Paris Rescue Me

Joelle Paris Rescue Me

مع حلول فصل الشتاء، ونسماته الباردة، والقارصة في بعض الأحيان، يتعين عليكِ عزيزتي القارئة وضع مستحضرات مهمة في حقيبة مكياجك لهذا الشتاء، حيث تعود عليك بالنفع والفائدة، وتقيكِ من بعض العوارض غير المرغوب بها.
 
بالإضافة إلى المكياج الذي يبرز جمالك، لا تنسي وضع المستحضرات التالية:
 
-مرطب الشفاه Lip balm:
العديد من السيدات والفتيات اليوم، يغفلن أهمية استخدام مرطب الشفاه، خصوصا في فصل الشتاء، حيث تتعرض الشفاه للتشقق خلال هذه الفترة، خصوصا مع نسمات الهواء الباردة، لذا لا تنسي وضع مرطب الشفاه في حقيبة مكياجك، جربي lip balm من Sephora، حيث يأتي بشكل ظريف، وبدرجات ألوان رائعة.
 
-مرطب اليدين:
إرتداء القفازات الشتوية لوحدها، لا يقيكِ من برد الشتاء، أو المحافظة على يديكِ من التشقق والجفاف، يجب عليك وضع مرطب اليدين ذو درجة عالية من الترطيب، جربي استخدام مرطب اليدين من l'occitane برائحة الورد، حيث سيمنح يديك ترطيبا يدوم لفترة طويلة، ويقيك من مشكلة الجفاف الشائعة خلال هذا الوقت من السنة.
 
-مرطب الوجه:
قد يكون من أهم المستحضرات التي يجب أن تتوفر في حقيبة مكياجك للشتاء، شخصيا قمت بتجربة مرطب الوجه Rescue me من Joelle paris، حيث يمنح البشرة درجة ترطيب عالية تصل لعدة ساعات، إستخدميه قبل وضع المكياج، وإذا لم تقومي باستخدام أي نوع من المكياج، بإمكانك إعادة وضعه مرة أخرى، خصوصا إذا كنتِ في بلاد باردة جداً.