كيف تنظّفين فراشي المكياج بشكل متقن؟

كيف تنظّفين فراشي المكياج بشكل متقن؟

كيف تنظّفين فراشي المكياج بشكل متقن؟

فراشي المكياج تسهل من مزج الألوان

فراشي المكياج تسهل من مزج الألوان

دعي الفراشي تجف في الهواء الطلق

دعي الفراشي تجف في الهواء الطلق

تُسهل فراشي المكياج من عملية وضع الألوان على البشرة حيث تجعلك تتحكمين أكثر بمكياجك وستتمكنين من الحصول على مظهر أكثر طبيعية وأكثر دواماً، وبحال حافظت على الفراشي جيداً فإنها ستدوم لسنوات طويلة. 
 
إليك من "هي" عزيزتي أهم الخطوات من خبراء الجمال لتنظيف فراشي المكياج بشكل متقن:
 
- لا تقومي بنقع الفراشي في أوعية مليئة بالماء لفترة طويلة، فالنقع قد يزيل اللاصق الذي يبقي الشعيرات متماسكة وملتصقة بالفرشاة، وبالتالي قد تتلف الفراشي قبل أوانها.
 
- إستعملي صابوناً سائلاً منزلياً لتنظيف الفراشي (من المستحسن استخدام شامبو الأطفال). ضعي بيديك القليل من الماء الفاتر والصابون وقومي بفرك الفراشي في كفك حتى تصبح نظيفة. إشطفيها جيداً بالماء البارد ثم اعصريها لتزيلي كمية المياه الفائضة عن الفرشاة.
 
- جففي الفرشاة بواسطة "السشوار" أو ضعيها على طرف طاولة قرب النافذة كي تتعرض الشعيرات للهواء من جميع النواحي.
 
- ما من داعي على الإطلاق لشراء سائل خاص لتنظيف المكياج. فمعظم هذه السوائل تكون قاسية على الشعيرات وتجففها بشكل حاد. وحتى ان روائح هذه السوائل تكون غير مستحبة.
 
- تجنّبي فرك الفراشي بالسبيرتو، فهو أيضا يقوم بتجفيفها بشكل قاسً (يعرضها لليباس).
 
- ونطعلك أخيراً على سر من خبراء التجميل الذين يستبدلون احيانا الفراشي بأيديهم فيصبح المكياج جزءا لا يتجزأ من الوجه ولا يشبه القناع بشيء. استخدمي أصابعك لمزج كريم الأساس على بشرتك أو لمزج لونين من احمر الشفاه. وكلما شعرت بالراحة في استعمال يديك على وجهك، كلما بدا وجهك طبيعياً.
 
إعتني بفراشي مكياجك ونظيفها بشكل متقن، وتألقي بإطلالة جذابة وطبيعية.