حيل مدهشة لتوسيع العينين بالمكياج

 رسمة عيون القطة تليق بالعينين الصغيرتين

رسمة عيون القطة تليق بالعينين الصغيرتين

الكحل الابيض يضيء العين ويوسعها.

الكحل الابيض يضيء العين ويوسعها.

يُمكننا القول أن المكياج يصنع المعجزات على ملامح الوجه، إلا أن السر يكمن في كيفية إستخدامه لإخفاء عيوب بشرتنا أو إبراز مكامن الجمال فيها.
 
إليك من "هي" أفضل الحيل لتكبير وتوسيع عينيك الصغيرتين عبر لمسات المكياج:
-بداية، تخلصي من انتفاخ جفنيك عبر النوم باكرا ثم ضعي مسحة من الكونسيلر أسفل العين لإخفاء الهالات السوداء التي تخطف من جمال ووهج عينيك. 
 
-لوني خط جفنيك السفليين بقلم تحديد باللون الأبيض، فهذا يعزز من إشراقة عينيك ويضيف إتساعاً لهما، من ثم إرسمي خطا بالكحل الأسود أو البني تحت رموشك السفلية.
 
-إستعيني برسمة "عيون القطة" لتوسيع العينين الصغيرتين والحصول على إطلالة تشع بالأنوثة المغرية. إرسمي خطاً  بقلم تحديد العين أو الآيلاينر بمحاذاه الرموش العليا ثم إسحبي خط التحديد خارج الجفن ومديه للأعلى مع زيادة سماكته عند الأطراف.
 
-إن رغبت بإستخدام ظلال الجفون، احرصي على إختيار الألوان الفاتحة على كامل الجفن العلوي والدرجات الداكنة على الأطراف فقط .
 
-استخدمي "مكبس" الرموش قبل وضع الماسكرا، فهو يعمل على رفع الرموش للخارج مما يعطي العين مظهرا أكثر اتساعا وأكثر جمالاً. لكن، تجنبي وضع طبقات كثيرة من الماسكرا حيث تتكتل على الرموش وتعمل على تضييق عينيك. إكتفي بطبقة واحدة باللون الأسود.
 
-وليكتمل مظهر عينيك الجميلتين، إعلمي أن الحواجب المتوسطة الكثافة تُبرز جمال العين بدرجة كبيرة، لذا إن كنت من ذوات الحواجب الرفيعة أو المليئة بالفراغات استخدمي بودرة تحديد الحواجب باللون البني.