عانقي موسم الخريف بمكياج دافئ

ألوان تمنحك الغموض والفخامة

ألوان تمنحك الغموض والفخامة

 المكياج الخريفي يضفي الدفء على اطلالت

المكياج الخريفي يضفي الدفء على اطلالت

الألوان الترابية تعكس جمالك

الألوان الترابية تعكس جمالك

هي: إحسان علوه
 
إستمدّي ألوان مكياجك لهذا الموسم من سحر فصل الخريف وتدرجات ألوان الطبيعة فيه. فهذه الألوان تمنح إطلالتك الدفء والغموض والفخامة في آن معاً، كما أنها تحاكي كل حالاتك المزاجية.
 
- يُمكنك أن تستوحي من أوراق الأشجار الذابلة مزيج البني مع الأصفر او الأخضر الداكن لتخطي ظلالاً آسرة فوق جفنيك لتنبض بلغة الطبيعة. مدّي فوق جفنيك اللون الأصفر أو الذهبي المشرق من ثم إغمري المتحركين منهما فقط باللون البني وموّهي اللونين عند الوسط بأصبع يديك.
 
- إختاري البيج مع البني أو مع البرتقالي لنظرة ساحرة وجريئة تحاكي مرحلة ذبول أوراق النباتات في هذا الفصل. إنتقي أيضا الألوان الوردية وأدمجهيا مع الترابية الخفيفة لتعكسي بذلك اطلالة خريفية نابضة بالأنوثة.
 
- إذا كنت تحبذين الإطلالة الخريفية الصارمة، ننصحك بأن تظللي جفنيك باللون العاجي من ثم إرسمي عينيك بالآيلاينر على موضة خريف 2014، حيث تروج  موضة العيون المسحوبة للخارج الشبيهة بعيون القطة والتي يمكن الحصول عليها بتحديد أعلى العين مع سحب التحديد للخارج فى اتجاه علوي، ويمكنك التحكم فى سمك التحديد حسب حجم عينيك.
 
- الألوان المعدنية حجزت لها مكانة خاصة ايضا على منصات الموضة لهذا الموسم. فالظلال الذهبية أو البرونزية أو النحاسية أو الفضية تمنح العينين مظهراً مشرقاً وجذاباً، وقد ظهرت معظم العارضات بهذا اللون بمفرده على العين مع الحفاظ على باقي مكياج الوجه محايداً.
 
- اعتمدي صيحة الحواجب العريضة التي تتصدر الموضة مجددا، فهي تبرز مكياج عيونك بصورة أنثوية ساحرة وتعطي للوجه مظهراً طبيعياً وعفوياً.
 
- واخيراً، امنحي شفتيكِ التميز في خريف 2014، بتطبيق أحمر شفاه بدرجات البرتقالي والخوخي والنيود، التي يمكنك من خلالها التمتع بإطلالة طبيعية. يمكنك ايضا اختيار اللون الأحمر والذي يتصدر موسم الخريف بدرجته الداكنة والزاهية التي ستزيدك دفئًا وجاذبية.
 
- إذا رغبت في تزيين شفاهك باللون الأحمر أو العنابي، عليك مراعاة أن يتسم مكياج عينيك حينئذ بالبساطة والهدوء، وذلك لمنح إطلالتك الرقي الهادئ.