وصايا رائعة لتكوني مشرقة في العيد

شذبي حواجبك وتخلصي من الشعر الزائد فوق الشفة

شذبي حواجبك وتخلصي من الشعر الزائد فوق الشفة

استعملي ماسك طبيعي لترطيب بشرتك قبيل العيد

استعملي ماسك طبيعي لترطيب بشرتك قبيل العيد

إختاري الألوان الجرئية لإطلالة مميزة

إختاري الألوان الجرئية لإطلالة مميزة

kisskiss  Guerlain

kisskiss Guerlain

دعي الإشراق والتألق يكللان إطلالتك في عيد الأضحى، وتخلصي من عيوب بشرتك عبر وصفات طبيعية سهلة وإختاري ألوان جريئة لتكوني مميزة في هذه المناسبة.
 
إليك من "هي" عزيزتي المرأة أهم الوصايا لتتألقي في أيام العيد: 
- رطبي بشرتك قبل ليلة العيد بماسك الخيار المبروش مع ماء الورد. ضعيه على وجهك ليلاً لمدة ربع ساعة من ثم إشطفيه بالماء البارد. فالنضارة والمظهر الصحي لبشرتك أساسية لإطلالة العيد.
 
- تخلصي من الهالات السوداء حول عينيك عبر كمادات البطاطا (البطاطس) المثلجة. ضعيها لمدة ربع ساعة مرتين يومياً وستدهشين من النتيجة.
 
- تلألئي بإبتسامة بيضاء مشرقة عبر تبييض أسنانك بعصير الحامض مع بيكربونات الصودا. إفركي المزيج بفرشاة الأسنان مرة في اليوم قبيل أيام العيد. من ثم كرري استعمال الوصفة مرة واحدة فقط خلال الأسبوع للحفاظ على بياضهما.
 
- تذكري أن تنزعي الشعر الزائد فوق شفتيك وأن تشذبي شعيرات حواجبك بالرسمة الملائمة لشكل وجهك. عبّئي الفراغات بينهما بقلم خاص باللون البني المضاد للماء منعاً لسيلانه.
 
- قشّري شفتيك بخلطة السكر وزيت الزيتون الدافئ عبر فركهما بفرشاة الأسنان قبيل أيام العيد، من ثم إدهنيهما بالفازلين أو أحد الزيوت الطبيعية (زيت اللوز الحلو أو زيت الزيتون).
 
- خلال التحضير لمكياجك، إستعملي فقط البودرة الشفافة التي تحتوي على حبيبات برّاقة Highlighter لتعزيز ألق البشرة ولا تخافي من التجدّد وكوني جريئة في استعمال ألوان الباستيل فوق جفون عينيك.
 
- أحمر شفاه يكمل إطلالتك ويبرز جمال شفتيك ويضخ في ابتسامتك سحرا مغرياً، لذا اختاري الوردي أو الأحمر أو الأرجواني. وإن كنت مترددة استعملي الفوشيا لأن فيه مسحة باطنة من اللون الأزرق التي تلائم معظم ألوان البشرة. جربي أحمر الشفاه kisskiss من Guerlain بلون صارخ وهادئ في آن واحد، حتى تخلقي التميز في اطلالاتك.
 
- إختاري تسريحة شعر الكعكة الرائجة لهذا الموسم لتتمتعي بإطلالة أنيقة وبسيطة، أو يمكنك تمويج شعرك وسرده على اكتافك لمظهر طبيعي وحيوي. إختاري أيضا الضفيرة الموحدة من الخلف او عند الجنب لتكون إطلالتك مفعمة بالأنوثة. 
 
- حضّري ملابسك وأكسوارتك قبل ليلة العيد حتى تستيقظي بهدوء وسرور في اليوم التالي بعيداً عن التوتر والحيرة في الإختيار. ودللي نفسك بعطر آخاذ يبعث الإنشراح في نفسك.