10 نصائح لتبدي مذهلة في صورك هذا العيد

تعرفي على زاوية وجهك الملائمة في التصوير

تعرفي على زاوية وجهك الملائمة في التصوير

خدود متوردة سر جمالك في الصور

خدود متوردة سر جمالك في الصور

 رموش هدى بيوتي

رموش هدى بيوتي

المكياج الترابي يضيف لمسة تألق من نوع خاص

المكياج الترابي يضيف لمسة تألق من نوع خاص

الإضاءة مهمة جدا خلال تطبيقك للمكياج

الإضاءة مهمة جدا خلال تطبيقك للمكياج

الشفاه البرتقالية تمنحك سحر خاص

الشفاه البرتقالية تمنحك سحر خاص

الكونتور والهايلايت ضروري

الكونتور والهايلايت ضروري

marcjacobsliquideyeliner

marcjacobsliquideyeliner

زينة عبد الجليل – دبي
 
مع اقتراب العيد، لا شك أنك تتحضرين لهذه المناسبة المهمة، والأهم من ذلك مشاويرك التي ستكثر مع الأهل والأصدقاء، وحتما أنك ستقومين بالتقاط العديد من الصور خلال هذه الأوقات، ولأننا في "هي" يهمنا جمالك، سنخبرك بسرنا في التقاط أفضل الصور، لكي تبدي مذهلة، خصوصا مع وجود خاصية الـ"TAG" في وسائل التواصل الاجتماعي، ولأنك لا ترغبين برؤية صورة غير جميلة لك، طبّقي النصائح التالية، وحتما ستبدين رائعة في كافة الصور:
 
1-ابتعدي عن المنتجات اللامعة:
آخر شيء قد ترغبين بمشاهدته في صورك هي بشرتك اللامعة، ابتعدي عن المنتجات اللامعة مثل الـshimmer، أو ظلال العيون ، حيث ستعمل على عكس أضواء الكاميرا، بالتالي ستبدين غير جميلة.
 
2-إدمجي خافي العيوب بشكل جيد:
عدم قيامك بدمج خافي العيوب جيدا، سيعمل على إبراز الخطوط الرقيقة  أسفل العينين متجعدة، لذا احرصي جيدا على دمج خافي العيوب بواسطة الفرشاة الخاصة بها.
 
3-ضعي مكياجك في ضوء الطبيعة:
قد تؤثر الضوء كثيرا على مكياجك، والألوان المستخدمة على وجهك، حاولي قدر المستطاع الاعتماد على ضوء النهار خلال تطبيقك للمكياج، أما إذا كنتِ في سهرة خلال فترة المساء، حاولي استخدام وحدات إضاءة كافية في غرفة نومك.
 
4-عيون حادة:
لعل أبرز ما يميز مكياجك، ويبرز جمال وجهك هو التألق في عينيكِ، استخدمي الآيلاينر بطريقة سحرية، وارسمي عيون القطة، كذلك اعتمدي على الماسكارا السوداء قدر الإمكان، وابتعدي عن البنية أو الزرقاء.
 
5-خدود متوردة:
عدم استخدامك لأحمر الخدود قد يجعل وجهك يبدو شاحبا، احرصي على استخدام ما يلائم لون بشرتك، المشمشي والوردي الفاتح سيجعل وجنتيكِ متوردتين، وستبدين حتما رائعة في الصور الملتقطة.
 
6 – لا تنسي أحمر الشفاه:
أحمر الشفاه مهم جدا لتكملي اطلالتك خلال  العيد، استخدمي الألوان المرحة كالبرتقالي والفوشيا والأحمر الناري، وابتعدي عن الألوان القاتمة قدر الإمكان، أنتِ في غنى عن أن تبدي كـVampire في الصور!
 
7 – السحر في الألوان الترابية:
الألوان الترابية تضيف على عينيك مزيج من الجاذبية والسحر، حيث من شأنها أن تعمل على تكبير عينيك، حاولي تطبيق السموكي البني، مع تحديد عينيك بالبني الفاتح، ستبدو عيناكِ أوسع وأجمل في الصور.
 
8-  الهايلايت والكونتور:
ينصح معظم خبراء التجميل بعدم استخدام الهايلايت أو تطبيق الكونتور خلال الخروجات العادية، لكن خلال فترة العيد بإمكانك تطبيق هذه الحيلة، وتصغير أنفك من خلال الكونتور، وذلك من خلال تحديده بدرجات البني الداكن من جانبي الأنف، مع وضع القليل من الكونسيلر الأبيض على عظمة الأنف، ثم ادمجيها بالفرشاة المخصصة لذلك.
 
9- رموش تركيب .. لمَ لا؟
استخدام الرموش الاصطناعية ستمنحك نظرة خاصة، لكن دون المبالغة باستخدام رموش كثيفة أو طويلة جدا، جربي رموش Huda Beauty lashes حيث ستمنحك نظرة ساحرة وملفتة للأنظار.
 
10- السر في زاوية التصوير!
حسنا هذا هو السر الصغير الذي يجب على كل فتاة أن تعرفه، من خلال خبرتك في التقاط الصور السيلفي Selfie، لا بد وأنك قد علمت جيدا أي زاوية من وجهك تلائمك خلال التصوير، فإذا كان أنفك كبيرا احرصي على ميل وجهك قليلا إلى الجانب، أو للأعلى أو الأسفل.
 
والآن هل ستطبقين هذه النصائح كي تبدي مذهلة خلال العيد؟