إسحري الأنظار بمكياج ناعم في العيد

مكياج ناعم يمنحك انوثة نابضة

مكياج ناعم يمنحك انوثة نابضة

مكياج ناعم يمنحك انوثة نابضة

مكياج ناعم يمنحك انوثة نابضة

RougeArtist Pink shade #51

RougeArtist Pink shade #51

even better eyes dark circle corrector by clnique

even better eyes dark circle corrector by clnique

Drole de Sourcil Mascara

Drole de Sourcil Mascara

CITY Miracle CC CREAM by lancome

CITY Miracle CC CREAM by lancome

هي: إحسان علّوه
 
لا تفوتي مناسبة عيد الأضحى لتظهري بكامل جمالك ونعومتك أمام ضيوفك أو خلال خروجك من المنزل. ولكي تتألقي بإطلالة أنثوية هادئة وناعمة تليق بأنوثتك في هذا اليوم، إتبعي خطوات هذا المكياج السهل:
 
- بداية، إغسلي وجهك جيداً ثم ربّتيه بمنشفة ناعمة. ضعي خافي العيوب "الكونسيلر" على طرف الأصبع الأوسط ووزعيه باللمس على البقع الداكنة والملونة في بشرتك لتغظيتها. استعملي كونسيلر خاص للعينين لإخفاء الهالات السوداء، ثم قومي بفرد كريم الأساس على أن يكون أفتح من بشرتك بدرجة للحصول على بشرة جميلة وطبيعية.
 
- عندما تنتهين من كريم الأساس انتظري دقيقتين لتمتصه البشرة، ثم يحين وقت نثر بودرة الوجه للتأسيس لوضع باقي مساحيق المكياج. فالبودرة تغلف بشرتك بنعومة فائقة وتمنحك مظهرا طبيعيا خاليا من اللمعان الذي قد يحرج بشكل خاص ذوات البشرات المختلطة أو الدهنية لكثرة إفرازتها غير المستحبة.
 
- بعدها، انشري اللون البيج الفاتح على كامل الجفن الأعلى، ثم اختاري اللون الزهري أو اللون البني وانثريه مباشرة على الجفن المتحرك مموهة إياه بإتجاه اللون البيج تحت عظمة الحاجب، استخدمي اللون الباذنجاني المحروق لزاوية العين الخارجية، ومن ثم قومي بمده بإتجاه الداخل تدريجيا على شكل هلال.
 
2- كحلي العين بواسطة قلم العيون بني اللون مع رسم خطا آخر تحت الرموش السفلى وإملئي حواجبك بظلال بنية اللون. إكتفي بلمسات خفيفة من الماسكارا السوداء أو ضعي الرموش المستعارة.
 
- أعيدي رسم الشفاه بواسطة قلم التحديد الزهري الفاتح مكبرة الشفاه العليا. واستخدمي أحمر الشفاه الطبيعي الشفاف بلون الزهري. وأخيرا قومي بنحت الخدين بلمسة البلاشر الزهري اللون.
 
إخترنا لك: 
- even better eyes dark circle corrector by clnique لإخفاء الهالات السوداء في محيط العينين.
 
- Drole de Sourcil Mascara  من "بورجوا" للحصول على حواجب مثالية طوال اليوم.
 
- City Miracle CC Cream من "لانكوم" ، استعمليه ككريم أساس لحماية وتجميل البشرة وتلوينها.
 
- أحمر شفاه باللون الزهري RougeArtist Pink shade  51 من "MAKE UP FOR EVER".