حضرّي بشرتك للعيد بهذه الماسكات الرائعة

 ماسك البابايا يكسب بشرتك نضارة

ماسك البابايا يكسب بشرتك نضارة

زبدة الشيا

زبدة الشيا

تألقي في العيد ببشرة نضرة عبر استخدام الماسكات

تألقي في العيد ببشرة نضرة عبر استخدام الماسكات

 الماسكات الطبيعية تمنح بشرتك تألقا قبيل العيد

الماسكات الطبيعية تمنح بشرتك تألقا قبيل العيد

أيام قليلة ويُقبل علينا العيد بفرحه وزحمة زواره، فيما تسعى المرأة للحصول على أفضل إطلالة بهذه المناسبة السعيدة لتستقبل المهنئين فيه وتتباهى بجمالها وشبابها. لذا، اختارت لك "هي" أفضل الماسكات لكي تتحضري لإستقبال العيد ببشرة حيوية وتشع نضارة وإشراقا.
 
- ماسك زبدة الشيا: تعمل زبدة الشيا على ترطيب البشرة ومنحها نعومة فائقة حيث تحتوي على احماض دهنية تتغلغل في الجلد بسهولة، كما تمنع التجاعيد المبكرة وتعالج وترمم الجلد التالف من اشعة الشمس وتغذي الجلد بفيتاميني أ، هـ.
 
ضعي مقدار حبة حمص من زبدة الشيا على بشرتك وقومي بتدليكها بحركة دائرية لمدة 10 دقائق ولا تنسي الرقبة. إستخدمي هذه الوصفة قبل أيام العيد وستلاحظين الفرق من المرة الأولى.
 
- ماسك الزنجبيل: يعمل هذا القناع على نعومة البشرة وتنقيتها من البثور والتصبغات الجلدية. امزجي القليل من الزنجبيل المبشور مع ملعقة عسل وملعقة خميرة البيرة. نظفي بشرتك جيدا البشرة قبل وضع الخلطة على البشرة، ثم يوضع المزيج لمدة ربع ساعة ويغسل الوجه بالماء البارد. 
 
- ماسك البابايا: إشتري بودرة البابايا التي تباع في السوبر ماركت واستخدميها كقناع مع عصير التفاح او الحليب لإزالة الخلايا الميتة ومنح البشرة  النعومة والنضارة لتتألقي في إطلالة العيد.
 
- ماسك الحلبة: تحتاجين الى ملعقة ماء ورد،  ملعقة حلبه مطحونة ، صفار بيضة. امزجي المقادير وضعيها على وجهك باستثناء منطقة العين لحوالي ربع ساعة، ثم اغسلي وجهك بالصابون الملائم لبشرتك والماء البارد. يعمل هذا القناع على ترطيب بشرتك وتغذيتها ويكافح ترهلها فتبدو اكثر شباباً.
 
إستخدمي هذا الماسكات قبيل أيام من عيد الأضحى، وتباهي ببشرة مشرقة وحيوية تسحر الأنظار إليك. ما رأيك بمشاركة الموضوع مع صديقاتك؟