سر أنوثتك في شكل أظافرك

الأظافر الطويلة تلائم صاحبة الأصابع الرفيع ة

الأظافر الطويلة تلائم صاحبة الأصابع الرفيع ة

الشكل البيضاوي للأظافر يلائم كافة أنواع ال أصابع

الشكل البيضاوي للأظافر يلائم كافة أنواع ال أصابع

الألوان الهادئة أجمل على الأظافر الطويلة

الألوان الهادئة أجمل على الأظافر الطويلة

 أظافر مقلمة بشكل مرتب وأنيق

أظافر مقلمة بشكل مرتب وأنيق

أشكال الأظافر

أشكال الأظافر

زينة عبد الجليل – دبي
 
تولي كل امرأة عناية خاصة بيديها وأظافرها، خصوصا أنهما تعبران عن مدى اهتمامها بنفسها، كما يعدان رمزا لجاذبيتها وأنوثتها، وللحصول على شكل الأظافر المناسب، يجب أن تراعي بعض الأمور المهمة لدى تقليمهم، لذا سنساعدك اليوم في "هي" على التعرف على شكل المناسب لأظافرك، والملائم لشكل وأصابع يديك، كي تمنحيهما مزيدا من الجاذبية والتألق:
 
-أولا إذا كانت أصابعك رفيعة وطويلة، حتما ستلائمك الأظافر الطويلة نوعا ما، والمقلمة بشكل مدبب أو مثلث، لكن دون المبالغة بطول الأظفر، حيث سيصبح شكلهم منفرا للناظرين، كما لا تبالغي بتزينهم في صالون العناية بالأظافر، واكتفي بألوان تلائم لون بشرتك.
 
إذا كانت أصابعك قصيرة، وممتلئة نوعاً ما، احرصي على طول الأظفر المتوسط لهم، الشكل المربع للأظفر سيلائمك كثيرا، كما يمكنك اعتماد الشكل المدبب نوعاً ما لمنح أصابعك الطول والنحافة، ويمكن أن تحصلى على هذا الشكل ببرد الظفر باتجاه مائل بدرجة كبيرة.ويجب أن تأخذين فى الاعتبار نقطة منتصف الظفر هى النقطة الوسطى لكى. وهى تقسم الظفر الى قسمين كى تحصلين على الظفر المدبب.
 
-اليد البيضاوية الشكل، مع أصابع رفيعة تلائمها أيضا شكل الأظافر المدبب، المبرودة بشكل نصف دائري من على الأطراف، كما تلائمها كافة ألوان طلاء الأظافر نظرا لجاذبيتهم، وشكلهم المثالي.
 
-الشكل البيضاوي هو الأكثر شيوعا بشكل عام، ويلائم كافة أشكال الأصابع والأظافر، كما أنه يعبر عن شخصيتك الرزينة، فكلما بالغتِ بتقليم الأظافر بشكل مدبب، كلما قللتِ من نظرة الأشخاص إليكِ، الاهتمام بزينة الأظافر دليل على اهتمامك بنفسك بشكل عام، وتوليتك لجسدك عناية خاصة.