كيف تعتنين بجمال عينيك عبر الكريمات؟

ترطيب العين ضروري لمكافحة الخطوط الرقيقة

ترطيب العين ضروري لمكافحة الخطوط الرقيقة

ترطيب العين ضروري لمكافحة الخطوط الرقيقة

ترطيب العين ضروري لمكافحة الخطوط الرقيقة

Teamine Revision eye

Teamine Revision eye

Murad_Renewing_Eye_Cream

Murad_Renewing_Eye_Cream

chanel lotion douceur

chanel lotion douceur

إنتفاخ الجفون، الهالات السوداء، وتجاعيدالعين، هي المشاكل الثلاثة التي تعتري محيط العينين وتشوه إطلالة وجمال المرأة. فكيف تعنيين عزيزتي بهذه المنطقة الرقيقة وتتخلصين من مشاكلها عبر الكريمات؟
 
- إحرصي بداية على إزالة مكياج العين برفق ونعومة. إغمسي قطعة قطن بلوسيون خاص للعينين، يمكنك اختيار لوسيون دوسار LOTION DOUCEUR من "شانيل"، ثم قومي بتدليك كل عين بالكريم على حدة بدءا من الزاوية الخارجية للعين وصولا لزاوية الأنف.
 
- اضغطي على الجفون برفق لمدة 30 ثانية لإزالة أثار ظل الجفون والماسكارا، بعدها قومي بغسل وجهك بالماء البارد.
 
- إذا كنت تعانين من الهالات السوداء والخطوط الرقيقة تحت جفونك، ننصحك بداية بشرب ليتر ونصف من المياه خلال اليوم، وتجنب السهر والتدخين. إستخدمي لهذه الغاية كريم ليليا أو صباحيا غنيا بيتامين K والريتينول  أو الألوفيرا وحمض ألفا هيدروكسيل. يمكنك اختيار كريم Teamine Revision الذي يساعد على التخلص من الهالات السوداء والخطوط الدقيقة حول العين بالاضافه الى انه يقوم بمهمة الترطيب، أو إنتقي كريم derma glow eye thrapy لنفس الغاية.
 
- أثناء استخدامك كريم العين عليك وضع القليل منه فقط أي (بحجم حبة العدس) تحت الجفن من ثم قومي بمسحه من الخارج الى الداخل عبر أحد أصابعك برقة ليتغلغل داخل الجلد. إسترخي خلال استخدامك الكريم تجنبا لتجاعيد العين. إنتبهي هناك كريمات خاصة بالنهار وأخرى بالليل، وأحيانا تصلح للفترتين معاً.
 
- أما إذا كنت تعانين من انتفاخ جفونك، فقومي بداية بتدليك منطقة جفن العين ووضع كمادات من الثلج وقللّي من استهلاكك للملح والسكر. يمكنك إختيار كريم Murad  renewing Eye Cream  حيث يساعد على ترطيب منطقة العين ويزيل انتفاخات الجفون بوقت قصير وهو من المستحضرات التي تناسب ايضا ذوات البشره الحساسة أو إختاري كريم Refreshing Vitamin K Eye Cream الذي يمنحك نفس النتيجة ايضا.
 
العينان هما الأكثر جمالاً في الوجه، لذا لا تهملي العناية بهما لتتألقي دوما بعينين حيوية ومشرقة.