قناع العسل والموز لبشرة نضرة في العيد

الموز يعمل على تنعيم البشرة

الموز يعمل على تنعيم البشرة

العسل يغذي البشرة لغناه بالفيتامينات.

العسل يغذي البشرة لغناه بالفيتامينات.

للعيد بهجته المميزة وإطلالته الخاصة، فما رأيك عزيزتي المرأة بأن تتألقي بهذه المناسبة ببشرة جميلة وناعمة تسحرين بها الأنظار وذلك عبر استخدامك ماسك الموز والعسل؟
 
مقادير الماسك وطريقة تحضيره: تحتاجين الى موزة ناضجة وملعقة عسل كبيرة.   إهرسي الموز مع العسل واضيفي بعض قطرات نت عصير البرتقال الطازج. أزيلي الماكياج جيداً قبل وضع القناع وتأكدي من أن البشرة نظيفة. إفردي المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة بعدها اغسليه جيداً بالماء الفاتر.
 
يساعد الموز على منح البشرة ملمساً رطباً وناعماً كما سيساعد في التخلص من البثور، وإضفاء الإشراق على الوجه، وعند إضافة العسل إلى الموز سيعمل هذا على ترطيب البشرة وإبقائها نضرة.
 
اما العسل فيحتوي على خصائص مضادة للأكسدة ومضادة للجراثيم ويعزز من قدرة البشرة على تجديد الخلايا، بالإضافة إلى إعادة النضارة إلى البشرة المتعبة مما يتركها ناعمة وحريرية.  
 
كما تكمن فوائد العسل للبشرة في علاج البثور الصغيرة، ويعمل على امتصاص شوائب مسامات البشرة ما يجعل منه مستحضرا مغذيا ومنظفا للجلد لإحتوائه على العديد من الفيتامينات والمعادن والأحماض الأمينية التي تساعد جميعها في تغذية البشرة وترطيبها.
 
إستخدمي هذا الماسك قبيل العيد، وأشرقي ببشرة مضيئة تسحر الأنظار إليك.