4 علاجات جمالية قد تصدمك... هل تجربينها؟

العلاج بفضلات القطط

العلاج بفضلات القطط

هل تجرؤين على هذا العلاج؟

هل تجرؤين على هذا العلاج؟

العلاج بالعلق

العلاج بالعلق

العلاج بإفرازات الحلزون

العلاج بإفرازات الحلزون

يسعى أخصائيو الجمال في العالم الى البحث بإستمرار عن علاجات متطورة ومبتكرة للمحافظة على جمال البشرة، حتى أنهم لا يرون حرجاً من استخدام علاجات تثير الإشمئزاز طالما ان الهدف هو الحصول على نتائج جمالية مرضية! فما هي اغرب هذه العلاجات في العالم؟
 
1- العلاج بإفرازات الحلزون: يعد ترك الحلزون "يزحف" فوق بشرة وجهك شيئا مقززاً، ولكن هناك مراكز تجميل في اليابان تستخدمة كوسيلة لتنظيف وتجميل البشرة. وتؤكد هذه المراكز أنّ المادة اللزجة التي ينتجها الحلزون تساهم في التخلّص من الخلايا الميتة وتنظيف المسام وإعادة الشباب للبشرة إضافة إلى قدرتها على معالجة البشرة المتضررة من أشعة الشمس، والتخفيف من آثار التقدم في السنّ. 
 
ويقول القيمون على هذا العلاج ان افرازات الحلزون تحتوي على مزيج من البروتينات، مضادات الأكسدة وحمض "hyularonic" ما يساعد البشرة على الاحتفاظ بالرطوبة والتخفيف من الالتهابات. وتستمر جلسة العناية بالبشرة عبر الحلزون خمس دقائق. فهل يمكنك تقبل هذا العلاج؟
 
2- فضلات القطط: قد لا تترددين بإستخدام هذا العلاج لبشرتك بعد كشف الممثلة كيت وينسلت عن أنها تستخدم براز القطط كقناع تضعه على وجهها مرة في الأسبوع، مما يجعل وجهها أكثر إشراقاً ونضارة ونعومة وانتفاخاً من دون الحاجة لحقنه بوتوكس أو سيليكون!
 
وتقول كيت انها تعرف أن ما كشفت عنه سيصيب كثيراً من الناس بالغثيان بسبب رائحة براز القطط الكريهة، لكنها تفضل هذه الرائحة الكريهة على اللجوء لعمليات التجميل للحفاظ على جمالها بعد أن تخطت حاجز الـ36 عاماً.
 
3- العلقة لتجديد الأوعية الدموية: يتم استخدام العلقات في عدد من المنتجعات الصحية في العالم، حيث يتم وضع العلقة على الوجه والتي تقوم بدورها بامتصاص الدم وجعله يتدفق الى الوجه، مما يجعل البشرة متورده ويساهم في تجديد خلايا الدم. وقد إعترفت الممثلة ديمي مور بأنّها تستخدم العلق الطبي المدرّب لإزالة الكدمات والهالات تحت العين والحصول على بشرة ساحرة، نضرة وشابة.
 
4- قناع فضلات الطيور: تستخدم هذه الطريقة في علاج بشرة الوجه بواسطة فضلات الطيور في اليابان. وتصنع عجينة من فضلات طائر البلبل مع نخالة الأرز ويدهن بها الوجه، حيث تعتبر مقشراً فعالاً وتمنح البشرة التألق والصحة!
 
فهل ستتخلين عن اشمئزازك وتستخدمين هذه العلاجات في سبيل حصولك على بشرة متألقة ونضرة؟ وأي علاج ستختارين؟ شاركينا رأيك.