5 عصائر تمنح بشرتك التوهج

عصير الجزر يمنح التصبغات الجلدية على بشرتك

عصير الجزر يمنح التصبغات الجلدية على بشرتك

العصائر الطبيعية تمنح بشرتك تألقا ونعومة

العصائر الطبيعية تمنح بشرتك تألقا ونعومة

تكمن أبسط الطرق للعناية بجمالنا أمام أعيننا يومياً ومن مكونات مطبخنا اليومي، إلا أننا قد لا ندري فوائدها الهائلة على بشرتنا بعيدا عن أذى مواد التجميل المشبّعة بالمواد الكيماوية والباهظة الثمن.

 
إليك عزيزتي المرأة أهم 5 عصائر تعمل على إكساب بشرتك النعومة والتألق وتمنع عنك شبح الشيخوخة:
 
1- عصير الطماطم: يعمل عصير الطماطم على اكساب البشرة لوناً وردياً وتغذية البشرة الباهتة والمجهدة. ونظراً لاحتوائه على نسبة عالية من فيتامين C فهو يحفز ايضا من إنتاج الكولاجين مما يساعد على تجديد خلايا البشرة والتخلص من آثار الحبوب والندبات المختلفة. 
 
2- عصير الفراولة او الفريز: تحتوي هذه الثمرة على فيتامين "C"  الذي يمنح البشرة النضارة والحيوية ويحارب التجاعيد عبر غناه بالمواد المضادة للأكسدة وتنشيط مادة الكولاجين.
 
3- عصير الجزر:  اذا رغبت بالحصول على بشرة نقية خالية من البقع الداكنة والنمش  فعليك إذًا بتناول عصير الجزر يوميًا، فهو يحتوي على فيتامين A الذي يعمل على منع ظهور حب الشباب والنمش والتجاعيد ويعمل على حل مشاكل البشرة المختلفة. كما يساعد على توحيد لون البشرة ويقلل من ظهور التصبغات.
 
4- عصير البرتقال: يحتوي البرتقال على العديد من الفيتامينات التي تحتاجها البشرة لتبدو أكثر صحة وحيوية، لذا فإن شرب كوب من عصير البرتقال يومياً يساعد على تجديد خلايا الجلد ويكسبها نعومة ونضارة وينقي الدم للتخلص من حب الشباب. 
 
5- عصير التفاح: رغم فوائد التفاح العديدة على الصحة، فإن كوب عصير منه يوميا متوسط الحجم يحافظ على حيوية ونعومة بشرتك حيث يحتوي على مضادات الأكسدة التي تمنع الشيخوخة المبكرة للبشرة  ويحمي خلايا الجلد من التلف، مما يحافظ على نضارة البشرة. 
 
إختاري يومياً احد هذه العصائر اللذيذة، وإستمتعي بمذاقها وفوائدها على بشرتك في في آن معاً.