ألوان المكياج المناسبة للبشرة السمراء

صاحبات البشرة السمراء يملكن جاذبية لا تقاوم

صاحبات البشرة السمراء يملكن جاذبية لا تقاوم

MAC Lipstick in Violetta

MAC Lipstick in Violetta

ظلال من المجوعة الجديدة لسماش يوكس

ظلال من المجوعة الجديدة لسماش يوكس

 الألوان القاتمة تليق أكثر بذوات البشرة السمراء

الألوان القاتمة تليق أكثر بذوات البشرة السمراء

MAC Trend Forecast Spring 15 Lip and Cheek palette

MAC Trend Forecast Spring 15 Lip and Cheek palette

تتمتع صاحبات البشرة السمراوات بجاذبية لا تقاوم. كما أنهن محظوظات لأن بشرتهن تقاوم أشعة الشمس والتجاعيد أكثر من ذوات البشرة الفاتحة. ولعلّ أهم ما يميّز جمال البشرة هو نضارتها وتألقها ويأتي ذلك من خلال العناية اليومية بها.
 
إليك من "هي" أهم ألوان المكياج التي تليق بالبشرة السمراء لتحصلي على إطلالة مشرقة: 
 
- بداية، عليك أن تعلمي أن البشرة السمراء لا تليق كل الألوان معها، وعلى صاحبات البشرة السمراء الإتجاه الى الألوان القاتمة فهي الأنسب للبشرة السمراء وليس صحيحا أنها تجعل البشرة باهتة كما هو شائع.
 
- يمكنك التنويع في ألوان ظلال العين بين الزهري الغامق والزيتي والنيلي والفضي الغامق "الحديدي" والبرونز الغامق على البني، أو ألوان الأزرق البترولية فهذه الألوان مناسبة جدا للون بشرتك. إستخدمي عند وضعك مكياج العينين لونا كالفضي الغامق وزيدي اللون الغامق على زاوية الجفن وإدمجيه باللون الأسود وزيدي اللون عند أطراف العين.
 
 - يستعمل في مكياج السمراء ذات البشرة (القمحية) كريم اساس فاتح ومطفى. يتم إبراز العينين باللون الأسود مع ظلال سوداء وبنية داكنة وأحيانا بنفسجية على الجفنين. أما حمرة الخدين وأحمر الشفاه فيكونا بألوان فاهية.
 
- أما مكياج السمراء ذات البشرة الداكنة فيستعمل كريم أساس سائل وتترك الجفون مع لون بني شفاف او بيج صدفي. الحاجبان يموّهان باللون البني الفاتح من أجل إعطاء نعومة الى تقاسيم الوجه. فيما يكون أحمر الشفاه شفافاً او ذا لون طبيعي بحسب طبيعة العيون وظلالها.
 
- يمنح البلاشر الفوشيا الخدود جمالا استثنائيا، أما ألوان أحمر الشفاه  فيجب أيضا أن تكون غامقة مثل اللون الخمري "بوردو" وابتعدي عن الألوان الفاقعة مثل البرتقالي خاصة إذا كانت الشفاه كبيرة.
 
من إختياراتنا: 
لألوان الشفاه والبلاشر منتج: MAC Trend Forecast Spring 15 Lip and Cheek palette
 
الظلال العين: Eye Shadow Collage - Apocalypse Now
 
أحمر شفاه باللون البنفسجي : MAC Lipstick in Violetta
 
مجموعة مستحضرات تليق بالبشرة السمراء: GAMME FALL 2014