زيّني أظافرك بنقشة المحيطات الإستوائية

غوصي بعالم البحار عبر نقشة مميزة.

غوصي بعالم البحار عبر نقشة مميزة.

عالم البحار مصدر وحي لرواد الموضة

عالم البحار مصدر وحي لرواد الموضة

الخطوات التالية لرسم شجرة النخيل

الخطوات التالية لرسم شجرة النخيل

الخطوات الأولى لتنفيذ الرسمة

الخطوات الأولى لتنفيذ الرسمة

يمثل اللون الأزرق المستوحى من عالم البحار والمحيطات مصدرا ملهما لمصممي خطوط الموضة من نواحٍ مختلفة سواء أكان عن طريق الملابس أو الأكسسوارات أو نقوشات طلاء الأظافر.
 
فما رأيك عزيزتي أن تغوصي في عالم المحيطات الإستوائية عبر تزيين أظافرك بلوحة خلابة منه؟ إليك الطريقة:
 
- تحتاجين بداية الى طلاء أظافر بلون شفاف (الطبقة الأساسية)، طلاء أظافر باللون الأبيض وآخر باللون السماوي الأزرق، قطعة اسفنج صغيرة، عود بلاستيكي، وأخيرا طلاء أظافر باللون الأسود.
 
- إفردي الطبقة الأولى من مناكير الأساس الشفاف ولتكن غنية بالبروتين لتقوية أظافرك، انتظري الى حين جفافها، ثم إفردي اللون الأبيض على كامل الظفر.
 
- بعد جفاف اللون الأبيض، إدهني بواسطة فرشاة المناكير طرف الإسفنجة ولتكن الجهة السفلية اكثر كثاقة من العلوية. والآن، إطبعي الإسفنجة على نصف ظفرك الأسفل بحركة رشيقة لتحصلي على تموجات البحر.
 
- أحضري العود البلاستيكي (يمكنه قصه من عود الشراب straw) وادهني طرفه الأفقي بخط مستقيم من المناكير الأسود وإبدئي برسم خطوط أفقية قصيرة على شكل سعفة شجرة النخيل (أوراق النخيل الطويلة)، ولا بأس إن تفاوتت الخطوط في الطول لإعطاء سمة جمالية طبيعية.
 
- بعد انتهائك من رسم أوراق النخيل، إطلي ايضا عودا بلاستيكا بشكل عاموي بالمناكير الأسود وارسمي جذع شجرة النخيل بشكل متماوج قليلا لتحصلي على شجرة نخيل رائعة.
 
- وأخيرا، انتظري طلاء الأظافر ليجف وأزيلي الشوائب عن الأطراف بسائل الأسيتون، وتمتعي بنقشة أظافر من وحي المحيطات الإستوائية.