فوائد زيت بذور العنب لبشرتك

 زبت بذور العنب يعالج شوائب بشرتك

زبت بذور العنب يعالج شوائب بشرتك

 زيت بذور العنب يرطب بشرتك

زيت بذور العنب يرطب بشرتك

زيت بذور العنب فعال لمحاربة التجاعيد

زيت بذور العنب فعال لمحاربة التجاعيد

يحتوي زيت بذور العنب على الأحماض الدهنية كالأوميجا 3،  والأوميجا 6، والفيتامين E ويعتبر أحد مضادات الأكسدة القوية التي توفر حماية ضد تلف الخلايا والأنسجة التي تسببها الجذور الحرة.
 
إليك عزيزتي المرأة من "هي" اهم فوائد زيت بذور العنب للعناية ببشرتك ومعالجة شوائبها:
 
محاربة شيخوخة البشرة: يتميز زيت بذور العنب بمحتويات قابضة للجلد تعمل على شده وتنعيمه وبمضادات أكسدة تعمل على ابطاء عملية شيخوخة الجلد. إستخدمي ماسك منه مرة أسبوعيا واخلطية مع العسل. دعي المزيج لمدة ربع ساعة على بشرتك من ثم اشطفيه بالماء البارد مع الصابون المناسب.
 
علاج الهالات السوداء: ادهني بضع نقاط من زيت بذور العنب مع زيت اللوز الحلو تحت العين مرتين في الأسبوع. تساعد هذه الوصفة على التخلص من تصبغات الجلد تحت العين.
 
معالجة البثور: إذا كنت تعانين من البثور أو حب الشباب يمكنك دهن وجهك مرتين في الأسبوع بهذا الزيت وتركه على البشرة لمدة نصف ساعة. فهذا الزيت غني بحامض اللينوليك الذي يقوي أغشية الخلايا ويعمل على التئام جروح الجلد كما يمنع المسام من الانسداد اضافة الى خصائصه المضادة لإلتهابات الجلد.
 
ترطيب البشرة: قومي بتدفئة قليل من زيت بذور العنب براحة يديك ثم ادهني به البشرة الجافة يوميا حيث يعيد الرطوبة للبشرة ويمنع جفافها، ويمكن اضافة زيت بذور العنب الى الكريم المرطب اليومي.
 
جرّبي هذه الوصفات من زيت بذور العنب، وتباهي ببشرة جميلة خالية من العيوب.