إستقبلي العيد بيدين ناعمتين ونضرتين

 ترطيب اليدين ضروري بعد القيام بالإعمال المنزلية

ترطيب اليدين ضروري بعد القيام بالإعمال المنزلية

 السكر مع الزيت الزيتون يزيلان الخلايا الميتة

السكر مع الزيت الزيتون يزيلان الخلايا الميتة

 أزيلي الشعر الزائد عبر الشمع او عجينة الحلاوة.

أزيلي الشعر الزائد عبر الشمع او عجينة الحلاوة.

لكي تكتمل إطلالتك سيدتي في عيد الفطر، لا بد لك من العناية بجمال يديك ونعومتهما. لذا، تقدم لك "هي"  أهم النصائح والماسكات الطبيعية لتحصلي على يدين نضرتين بهذه المناسبة.
 
تقشير اليدين: يساعد تقشير جلد اليدين على تنشيط الدورة الدموية فيهما وإزالة الخلايا الميتة والتصبغات الملونة عليهما مما يكسبهما النعومة والحيوية. إخلطي ملعقة كبيرة من زيت الزيتون مع ملعقة كبيرة من السكر. إفركي يديك بالخليط جيدًا لمدة 5 دقائق ثم إشطفيهما بالماء البارد.
 
التخلص من الشعر الزائد: لا شيء يشوه منظر يدي المراة كالشعر الزائد عليها، لذا، قومي بتشقيرهما عير كريم خاص من الصيدليات أو يمكنك إزالتهما عبر عجينة "الحلاوة" او بطريقة الشمع لتنبضي أنوثة ونعومة.
 
ترطيب اليدين: بعد غسلك اليدين وقيامك بالأعمال المنزلية، إحرصي على استخدام كريم مرطب أو وزيت اللوز الحلو لمساعدتك في الحفاظ على يدين رطبة وناعمة.
 
علاج خشونة اليدين: إدهني يديك بخليط من عصير الليمون والغلسرين وبمقادير متساوية واتركي المزيج لمدة 5 دقائق بعدها إزيليه بالماء البارد.
 
نضارة اليدين بالعسل: إخلطي العسل مع زيت الزيتون بكميات متساوية واستخدميه على يديك لمدة 15 دقيقة. يمكنك ارتداء القفازات القطنية لنتيجة افضل. يعمل خليط العسل مع زيت الزيتون على تغذية بشرة اليدين ونعومتها وترطيبها.
 
ولا تنسي ان جمال اليدين لا تكتمل ايضا من دون الإهتمام بأظافرك.