ماسكات تضيء بشرتك في العيد

 ماسك الموز مع العسل يعتني بجمال بشرتك

ماسك الموز مع العسل يعتني بجمال بشرتك

ماسك اللبن يعمل على تبييض البشرة

ماسك اللبن يعمل على تبييض البشرة

الفراولة تعمل على تنظيف البشرة.

الفراولة تعمل على تنظيف البشرة.

أيام قليلة ويحل عيد الفطر السعيد ببهجته وسحر اجوائه، لذا نقترح عليك سيدتي أن تبدأي بتحضير بشرتك للعيد بماسكات طبيعية سهلة لكي تتألقي بإطلالة نضرة ومشعّة تخطف الأنظار إليك في هذه المناسبة المميزة.
 
إليك من "هي" أهم الماسكات في هذا الإطار:
التفاح والعسل: إخلطي تفاحة مقشرة ومنزوعة البذور ومقطعة مع 3 ملاعق كبيرة من العسل في الخلاط، وملعقة صغيرة من عصير الحامض. طبقي المزيج على الوجه مدة 10-15 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الدافئ. يعمل هذا القناع على تنظيف بشرتك من الأعماق وإكسابها بياضا ناصعاً. 
 
جذور الزنبق: إمزجي ملعقتي طعام من جذور الزنبق المطحونة Tulips (تجدينها بسهولة عند العطار)، مع  ملعقة طعام من العسل. إفردي المزيج على وجهك ودعيه لمدة 15 دقيقة ثم إشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة قبل العيد بأيام، وستلاحظين النضارة في بشرتك خلال أيام.
 
اللبن والفراولة: يعمل قناع اللبن "الزبادي" والفراولة على تنظيف البشرة وإكسابها نعومة وتضييق المسام الواسعة وخصوصا لذوات اصحاب البشرة الدهنية. إهرسي 4 حبات من الفراولة، ثم أضيفي ملعقة صغيرة من اللبن، إخلطي المكونات حتى يصبح المزيج لزجاً وإفرديه على وجهك لمدة 10 دقائق وبعدها أزيليه بالماء الفاتر.
 
الموز مع العسل: تحتاجين الى ثمرة موز ناضجة، 2 ملعقة كبيرة عسل نحل. إهرسي الموزة بالشوكة مع العسل لتحصلي على كريم لزج، ثم إفردي القناع على بشرة نظيفة وجافة، مع الإبتعاد عن منطقة العينين، وإتركيه لمدة ربع، بعدها إغسلي البشرة جيداً بالماء الدافئ ثم بالماء البارد لغلق المسام.