ماسكات طبيعية للبشرة المرهقة

ماء الورد ينعش البشرة صباحا

ماء الورد ينعش البشرة صباحا

قناع الشوفان بالحليب يعيد النضارة لبشرتك

قناع الشوفان بالحليب يعيد النضارة لبشرتك

تنظرين الى المرآة وتتأففين من الإرهاق الذي أصاب بشرتك في فترة الصيام؟ إذا، الحل سهل وبسيط للغاية عبر صيدلية الطبيعية الغنية بالمواد التي تعتني بجمال بشرتك بعيداً عن المواد الكيماوية.
 
"هي" إختارت لك 3 ماسكات طبيعية تساعدك في الحفاظ على بشرة حيوية ونضرة في شهر الصوم:
 
قناع التوت: يعمل التوت على تطهير وتنعيم البشرة حيث يستخدم التوت الطازج بعد هرسه على هيئة قناع للوجه لمدة من 20 دقيقة ثم يزال بعد ذلك بالماء الفاتر ويغسل الوجه بماء الورد وتكرر هذه العملية مرتين في الأسبوع فهذا القناع ينقي البشرة ويحافظ على نضارتها ويجعلها متوردة.
 
قناع الشوفان: إمزجي ملعقتين من الحليب المجفف مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقتين كبيرة من الماء الدافئ وملعقتين من الشوفان المطحون، إفردي القناع على وجهك مع تدليك خفيف برؤس أصابعك، دعيه لعشرة دقائق ثم إشطفيه جيداً بالماء الدافئ. كرّري هذا القناع مرتين أسبوعيا للتخلص من خلايا البشرة الميتة وإستعادة رونقها في شهر الصوم.
 
خلطة ماء الورد مع النشاء: تحتاجين الى ملعقة نشا (نشا الذرة)، ملعقتين من ماء الورد الأصلي، القليل من الحليب. إمزجي المكونات مع بعضها جيداً ليتكون لديك خليط كالكريم، ثم ضعيه على الوجه حتى ينشف. سيعمل هذا القناع على منح بشرتك الإنتعاش وتفتيح لونها. يمكنك استخدام هذا الكريم مرة في اليوم.
 
إستفيدي من هذه الوصفات المنزلية الرائعة، وتخلصي من الإرهاق الذي تصاب به بشرتك خلال أيام الصوم.