شعرك حيوي ولامع في رمضان

 عصير الجزر يمنح شعرك الصحة واللمعان

عصير الجزر يمنح شعرك الصحة واللمعان

 ترطيب الشعر ضروري في شهر رمضان

ترطيب الشعر ضروري في شهر رمضان

المكسرات تمد شعرك بالزيوت اللازمة لتغذيته

المكسرات تمد شعرك بالزيوت اللازمة لتغذيته

قد تعتقد الكثيرات أن الصيام سيؤثر سلباً على جمال شعرهن خصوصا جراء تزامنه مع فصل الصيف وحرارته المرتفعة ما يعرضه للجفاف والتقصف، لكن، تستطعين سيدتي الحفاظ على حيوية شعرك ولمعانه في شهر رمضان الكريم بكل سهولة عبر هذه النصائح:
 
- إعتني بتغذية شعرك جيدا خلال السحور او الإفطار وإختاري الأطمعة الغنية بالأوميغا 3 مثل الأفوكادو والتونا، تناولي القليل من المكسرات لمد شعر بالزيوت خاصة اللوز والكاجو، تناولي الفواكه المجففة كالتمر والزبيب والمشمش حيث تكسب شعرك لمعاناً لا يضاهى.
 
- ركّزي على العصائر الغنية بالفيتامين "أ" و"ب" لتغذية الشعر من جذوره، ونوعّي يإختيارتك في كل يوم. تناولي عصير الجزر، التفاح، البندورة، العنب، الجوافة.
 
-  إحرصي على تناول وجبة السحور الغنية بمنتجات الألبان، لأنها أهم مصدر للكالسيوم بالإضافة الى احتوائها على معادن الحديد والبوتاسيوم والفيتامين B وC و A وE والتي تساعد كلها فى الحفاظ على صحة شعرك وحيويته وتجنب تساقطه. وينصحك الأطباء بتناول كوب من اللبن أو قطعة من الجبن يومياً وقت السحور. ولضمان الإستفادة الكاملة إمزجي مع قطعة الجبن ملعقة مطحونة من بذر الكتان الغنية بدهون الأوميجا 3 التي تحافظ على لمعان شعرك وكثافته.
 
- قومي بعمل حمامات زيت تحتوي على المرطبات التي تقوم بترطيب شعرك وجعله حيوياً ومنتعشاً. إختاري مرطبات غنية بزيت بحليب جوز الهند وزبدة الشيا وزيت الأفوكادو والموز.
 
إتبعي هذه النصائح الرائعة من جعبة الخبراء، وتمتعي بشعر رائع وصحي خلال شهر الصوم.