مستحضرات تجميلية لا تنسيها أثناء إجازتك

ترغب كل سيدة بإمضاء أوقات ممتعة في إجازتها أثناء السفر وفي نفس الوقت تودّ الحفاظ على جمالها وإطلالتها، إلا أنها تحتار بشأن المستحضرات التجميلية التي يتوجّب عليها إصحطابها معها للعناية ببشرتها، خصوصاً أن السفر يتعب البشرة جراء الإرتفاع وتغيّر الضغط الجوي وعدم النوم بإنتظام.
 
لذلك، تساعدك "هي" عزيزتي المسافرة في إختيار ما يلائمك بهذا المجال أثناء سفرك:
 
-  إصطحبي معك مناديل إزالة المكياج وفي نفس الوقت مطهرة للبشرة، كريم واقيا من أشعة شمس، كريم مرطبا لليدين والقدمين، كريم مرطبا لمنطقة العين، مرطبا للشفاه.
 
- يتسبب السفر بجفاف البشرة وتشققها وبهتان لونها، لذلك ثابري على ترطيب بشرتك عبر استعمال كريم مرطب ومغذٍ. ولإنعاش وجهك بشكل أفضل بعد إنتهاء الرحلة الجوية، ضعي أقنعة مرطّبة سريعة من شأنها إعادة الإشراق الذي فقدته خلال السفر.
 
- بالنسبة لأدوات المكياج، ضعي في حقيبتك كريم أساس موحد للون البشرة، علبة بودرة مضغوطة، كونسيلر لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين، قلم كحل أو آيلاينر، أحمر شفاه هادئا للصباح وداكن للمساء، مجموعة ظلال جفون دخانية، أحمر خدود، حافظة صغيرة لفراشي المكياج، ماسكارا، رموش صناعية في حالة السهرة، طلاء أظافر صغير الحجم ومزيلا الطلاء.
 
- ولا تنسي ملقط الشعر لتشذيب حاجبيك في حال طالت مدة إقامتك، مقصا للأظافر،  أكسسورارت للشعر للحصول على أكثر من تسريحة بأبسط اللمسات، شامبو مع بلسم، مثبت شعر للأمسيات الساهرة، السشوار إن كنت لا تستغنين عنه.
 
إختاري ما يلائم إطلالتك من هذه المجموعة من المستحضرات، وتمتعي بإجازة سعيدة تشعين بها جمالاً.