صيفُك مشرق وخالٍ من البشرة اللامعة

Neutrogena Visibly Clear Pore & Shine Daily

Neutrogena Visibly Clear Pore & Shine Daily

Neutrogena Visibly Clear Pore & Shine Daily Scrub

Neutrogena Visibly Clear Pore & Shine Daily Scrub

مع قدوم فصل الصيف، لا يمكن أن تتعزّز ثقتك بنفسك إلا من خلال حصولك على بشرة نضرة ومثالية وخالية من العيوب. فكثيرات من النساء يدركن أهمية العناية بالبشرة والتخلّص من تراكم الخلايا الميتة بشكل يومي عبر اختيار الغسول الملائم لبشرتها وتقشيرها يومياً بلطف للحصول على مسام نظيفة ومشدودة.
 
امتصاص الإفرازات الدهنية
حضّري بشرتك جيداً قبل حلول فصل الصيف وأعيدي لها نقاءها بلمسة خالية من العيوب، عبر غسل البشرة بشكل منتظم لاستعادة النضارة والحيوية. لذلك، أضيفي المرونة على بشرتك عبر استعمال الغسول اليومي "فيزيبلي كلير بور أند شاين" Visibly Clear® Pore & Shine Daily Scrubمن "نيوتروجينا"Neutrogena®   الذي ينظّف بعمق مع تصحيح إفراز الدهون في البشرة. لذلك ودّعي المسام الضيقة والبشرة اللامعة في آنٍ واحد، واحصلي على بشرة مثالية ونضرة على ملامح الوجه. 
 
التقشير والحماية من الشوائب 
يعتبر تقشير البشرة الخطوة الحيوية الأبرز في العناية ببشرتك من الحساسية هذا الصيف والذي يساعدك على إزالة الخلايا الميتة والشوائب التي تخنق البشرة بفاعلية مدهشة، مع ما يرافقه من امتصاص للإفرازات الدهنية فتبدو البشرة نقية، ومشرقة بعد استخدامهما. لذلك استعيني بالمستحضرات المقشّرة اللطيفة والمميزة لكي تحافظي على بشرتك، وقومي بذلك يومياً عبر استخدام "مقشّر "فيزيبلي كلير بور أند شاين دايلي سكروب" Visibly Clear® Pore & Shine Daily Scrubمن "نيوتروجينا"Neutrogena®  لتنظيف المسامات بعمق فتبدو البشرة ممتلئة وناعمة تعكس الضوء بصورةٍ مثالية.