تباهي بنعومة بشرتك مع حمام الملح

هل بدأت بنزع الملابس الشتوية عنك وإرتداء الفساتين الربيعية والصيفية التي تدفع عنك حر الطقس وتظهر بعضاً من أنوثتك إلا أنك تخجلين من بشرة جسمك الخشنة؟ إذا، ما ما عليك سوى أن تلجئي إلى حمام الملح الخشن الذي ينزع الخلايا الميتة عن جلدك ويجعل ملمس بشرتك ناعماً كالحرير.
 
مكونات حمام ملح الخشن: تحتاجين الى نصف أوقية ملح بحر خشن (متوافر عند العطار أو في السوبر ماركت)، ملعقة طعام بيكربونات الصودا، ملعقتي زيت عطري مثل (زيت الليمون، اللافندر أو زيت الورد).
 
طريقة التحضير: إمزجي المكونات المذكورة في إناء عميق بداخله كوبين من الماء الساخن، إغمسي ليفة الحمام أو قطعة قماش خشنة في المحتوى، بعدها إنقعي جسمك  بالماء الفاتر لعشر دقائق في البانيو من ثم إبدئي بفرك بشرتك بدءاً من أكتافك وصولا الى قدميك بالليفة المغموسة بالمحتوى، فهذا يساعدك على إزالة كل الشوائب عن بشرتك وجعل ملمسها حريرياً.
 
كرّري هذه الوصفة مرة في الأسبوع، وستدهشين من النتيجة التي ستحصلين عليها. ونذكرك بأن هذا الملح يعتبر من الأملاح الأساسية التي تساعد كثيراً في إسترخاء العضلات المتعبة وتخفيف التوتر، كما يساعد على القضاء على البكتيريا بفعل العرق والأوساخ.
 
إنعشي جمالك بهذا الحمام ذات المفعول الرائع قبيل بداية فصل الصيف، وتباهي ببشرة نقية تحاكي نعومة بشرة الأطفال.