هذه هي أسرار جمال شعر نجمات هوليوود

شعر جنيفير الجذاب

شعر جنيفير الجذاب

 كيم كاردشيان بين الأشقر والداكن في 2014

كيم كاردشيان بين الأشقر والداكن في 2014

 كيم كاردشيان

كيم كاردشيان

جيسيكا سيمبسون

جيسيكا سيمبسون

 جنيفير أنيستون

جنيفير أنيستون

ايفا مانديز

ايفا مانديز

 جمال شعر إيفا مانديز

جمال شعر إيفا مانديز

ايفا مانديز

ايفا مانديز

زينة عبد الجليل – دبي
 
كما يقال "تاج المرأة شعرها"، ينطبق هذا المثل بشكل إيجابي جدا على نجمات هوليوود المعروفات بجمالهن الأخاذ، وبشعرهن الجميل، ما يدعونا للتساؤل عن أسرار اهتمامهن به؟ 
 
على رأس هذه القائمة تأتي النجمة جنيفير أنيستون المعروف عنها جمال شعرها، وتسريحاته المتعددة. أما أهم أسرار شعرها فتكمن في حرصها على قصه كل ستة أسابيع، كما أنها تحرص على أن يجف شعرها المبلل تلقائيا، من دون استخدام مجفف الشعر.
 
أما كيم كارداشيان المعروف عنها استخدامها لوصلات الشعر، فلم تستطع خداع جمهورها لفترة طويلة، ولكن بعد استغنائها عنها حرصت كيم على تولية شعرها المزيد من الاهتمام، وباتت تستخدم الفيتامينات المقوية لشعرها، لكي تطل بحفل زفافها بأبهى طلة.
 
السر غير المتوقع لجمال شعر المغنية والممثلة جيسيكا سيمبسون فيكمن في غسل شعرها لمرة واحدة فقط، حيث صرحت لأحدى وسائل الإعلام: "لقد قرأت مرة أن أودري هيبورن لا تغسل شعرها إلا مرة واحدة في الأسبوع، وقررت أن أعمل مثلها!"
 
أما في الأيام التي يتسخ بها شعرها، فتحرص جيسيكا على تنظيفه بالشامبو الجاف Dry shampoo، وهو عبارة عن مزيج من البودرة، يمنح الشعر رائحة زكية، ويجعله يبدو نظيفا.
 
أما السمراء إيفا مينديز، فتحرص على تغذية شعرها من خلال حمامات الكريم، وعدم استخدام "السشوار" في الأيام العادية، والتي لا تكون مرتبطة بها بأي عمل تصويري.
 
أخبرينا الآن عزيزتي القارئة... هل تتبعين نفس أسلوبهن في العناية بشعرك؟