الشاي الأخضر في خدمة جمالك

الشاي الأخضر يعالج مشاكلك الجلدية

الشاي الأخضر يعالج مشاكلك الجلدية

قد يحلو لك إحتساء الشاي الأخضر مع صديقاتك في سهرة مميزة، لكنك لا تعلمين أن هذا السائل الأخضر أيضا بإمكانه أن يخدم جمالك عبر وصفات سهلة جداً تجعل بشرتك متألقة ومشرقة ويخلصك من المشاكل الجلدية.
 
ترطيب البشرة ونضارتها: يؤدي الشاي الأخضر دوراً مهماً في خلطات ترطيب البشرة ونضارتها، خصوصاً إذا مزج مع العسل، فالفيتامين "سي" الموجود في هذا النوع من الشاي والعسل معا سيرطّب بشرتك بأفضل الطرق، لذا، ضعي كمادات باردة منه على بشرتك لعشر دقائق من ثم إشطفيه بالماء.
 
علاج حب الشباب: ثبت إستخدام الشاي كعلاج فعال لحب الشباب وتطهير الجلد، لذلك، إنقعي القليل من الشاي الأخضر في ماء دافئ، ثم إغمسي فيه كمادات وضعيها على البشرة لحوالي عشر دقائق بعدها إشطفي وجهك بالماء.
 
إزالة إنتفاخ الجفون: هل إستيقظت صباحاً ووجدت عينيك منفوختين كبالون المياه؟ إذا، الحل بسيط جداً. ضعي كمادات باردة من الشاي الأخضر فوق جفنيك لمدة خمس دقائق، ولاحظي النتجية فورا.
 
حروق الشمس: تعمل كمادات الشاي الأخضر الباردة على تهدئة الجلد إذا ما وضعت مباشرة على المناطق التي تعرّضت لحروق نتيجة أشعّة الشمس القويّة، فقطعة من القماش المغمّس بالشاي الأخضر البارد ستخفف من حرارة الحرق، وتطفئه بسرعة.
 
إزالة الرائحة الكريهة للأقدام: تنقع الأقدام في الشاي البارد والمغلي سابقا، إذ يساعد حمض التانيك في الشاي، على التخلص من الروائح الكريهة.
 
جرّبي هذه الوصفات الرائعة لتتألقي دوماً، وشاركينا تجربتك.