تشقير الشعر الزائد بوصفات طبيعية

اللبن من أهم الوصفات لتشقير الشعر في الوج ه

اللبن من أهم الوصفات لتشقير الشعر في الوج ه

الكركم يعمل على تشقير الشعر الزائد

الكركم يعمل على تشقير الشعر الزائد

يُعدّ الشعر الزائد في الوجه مشكلة تؤرق الكثيرات، وخصوصا في المنطقة فوق الشفة العليا أي الشوارب حيث يفقد ذلك المرأة جزءا من أنوثتها وتبدو بمظهر مهمل.
 
"هي" إختارت لك سيدتي أهم وصفات تشقير الشعر الطبيعية، بأقل جهد وتكلفة ممكنة لتبدين دوماً بكامل أنوثتك وجمالك.
 
الكركم الأصفر: إمزجي القليل من عشبة الكركم (العقدة الصفراء) مع بضع نقاط من الحامض الأصفر. ضعي المزيج فوق شفتيك لمدة 10 دقائق، فهو كفيل بتشقير الشعر الزائد مع الإستعمال المتكرر 3 مرات أسبوعياّ. كما أنه يمنع من تغيير لون بشرتك.  
 
الزبادي (اللبن): إدهني المنطقة المراد تشقيرها بالقليل من اللبن الرائب، فالأحماض الموجودة فيه تساعد على  تبييض الشعر وجعل المنطقة ناعمة. اتركي المزيج 10 دقائق بعدها إشطفيه بالماء البارد. كرري هذه الوصفة 3 مرات أسبوعيا الى حين حصولك على النتيجة المطلوبة.
 
البندورة: تعد البندورة (الطماطم) احدى أكثر الطرق الطبيعية والعضوية لتفتيح لون شعر الوجه. إقطعي ثمرة بندورة واحدة من المنتصف ودلكي وجهك بها حتى يتبلل بالعصير. اتركي وجهك رطباً لحوالي 5 دقائق قبل شطفه بالماء البارد. كرري المحاولة 3 مرات أسبوعياً.
 
الحليب مع البابايا: أهرسي لب ثمرة بابايا مع القليل من الحليب. إفردي المزيج على بشرتك وإسترخي لمدة 10 دقائق، بعدها أشطفي وجهك بالماء البارد.
 
عصير الليمون: يعد أحد أشهر الأشياء إستخداما لتفتيح لون الشعر. إدهني المنطقة المراد تشقيرها بعصير الليمون وإتركيه لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفيه بماء فاتر. إستعملي هذه الوصفة 3 مرات أسبوعياً وستلاحظين الفرق سريعاً.
 
جرّبي هذه الوصفات السهلة من منزلك، ولا تخجلي بعد اليوم من إطلالتك.