قناع الليمون والعسل لشد البشرة

العسل يشد البشرة

العسل يشد البشرة

 الحامض يعمل على إنعاش الجلد وحيويته

الحامض يعمل على إنعاش الجلد وحيويته

تمنح البشرة المشدودة المرأة مظهراً شبابياً وحيوية، ويُشعر ذلك المرأة بالثقة في جمالها وإطلالتها، فيما تعكس البشرة المترهلة ذبولاً وعمراً مسناً.
 
وهنا تلعب عوامل عديدة في ترهل البشرة بينها التقدّم في العمر، التعرض كثيراً لأشعة الشمس، سوء التغذية، الريجيم المتكرر، عامل الوراثة إضافة إلى الضغوط النفسية والهموم اليومية.
 
إليك سيدتي من "هي" قناعاً فعالاً من العسل والليمون يعمل على شد بشرتك وتألقها لغناه بالفيتامينات والمواد القابضة:
 
مقادير القناع: تحتاجين الى ليمونة صفراء، 1 ملعقة طعام من العسل، نصف فنجان قهوة من البابونج.
 
طريقة التحضير والإستعمال: إمزجي عصير الليمونة مع ملعقة طعام من عسل النحل ومقدار نصف فنجان قهوة من ماء البابونج وإخلطيهما جيداً. إتركي المزيج على الوجه لمدة 15 دقيقة ثم إغسلي الوجه بالماء البارد. يُنصح بإستعماله مرتين في الأسبوع.
 
ونذكرك عزيزتي بأن عصير الليمون الحامض يساعد في في تطهير المسام المسدودة، وشد البشرة ويمنحها التوهّج الطبيعي. كما أنّ حامض الستريك في عصير الليمون يزيل خلايا الجلد الميتة. 
 
كما يعمل الليمون أيضا في إشراق الوجه وتفتيحه وذلك عن طريق تدليك المنطقه التي تريدين تفتيحها باستخدام عصير الليمون الطارج كما يعمل على تنعيم البشرة ايضا.
 
أما العسل فيحمل في طياته جملة من الفوائد الصحية للبشرة، فيتميز بخواص مرطبة، ما يجعله مرطباً ممتازاً يُستخدم في تحضير منتجات العناية بالبشرة، حيث يعمل على الإحتفاظ برطوبتها وحمايتها من الجفاف وظهور التجاعيد المبكرة.
 
جرّبي هذا القناع الرائع، وتباهي ببشرة مشدودة تنافسين بها النجمات.