لا تفوّتي هذا الغذاء لنضارة بشرتك

حبوب خميرة البيرة

حبوب خميرة البيرة

تعدّ خميرة البيرة أعظم اكتشاف غذائي، فهي تحتوي على 12 فيتاميناً بينها B1 وB2 وB3 وB5 وB6 وB12، كما تحتوي على 16 حمضا و14 معدنا جوهريا، لذلك فهي تعتبر من المكملات الغذائة الضرورية لصحة بشرتنا وشعرنا.
 
وينصح خبراء التغذية الجميع بتناول كبسولات الخميرة يوميا بمعدل 6 او 9 حبات، بإستثناء الذين يعانون من النقرس بسبب احتوائها على البيورينات والتي تقوم بزيادة مستويات حمض اليوريك.
 
وتستخدم الخميرة في معالجة المشاكل الجلدية خصوصاً حب الشباب والأكزيما لأنها توفر جميع المواد الأساسية اللازمة التي تساعد في العناية بالجلد لإحتوائها على مجموعة الفيتامين ب الكاملة وأيضاً على الصوديوم والبوتاسيوم والمغنيسيوم والفوسفور والكبريت والزنك والنحاس، المهمة لصحة الشعر وتقويته ولمعانه.
 
أما إذا أردت سيدتي أن تحصلي على السمنة تناولي خميرة البيرة بعد الطعام بساعتين، وإن أردت الحصول على النحافة تناوليها قبل الطعام بقليل.
 
ويُشير الخبراء ان الخميرة تؤخر الشيخوخة وتعطي الجسم حيوية ونشاطاً، كما إن استعمالها يؤخر ظهور الشيب لأن به حامض يسمى النكليك NuclicAciD وهو ضروري لإحتفاظ خلايا الجسم بحيويتها ونشاطها، ما يؤخر ظهور الشعر الابيض في الرأس.
 
قناع لبشرة نضرة: يمكنك سيدتي إستخدام الخميرة كقناع للوجه لأنه يقوم بإزالة خلايا الجلد الميتة وبتنشيط الدورة الدموية وتجديد خلايا الجلد، لذا، أذيبي بضعة حبوب خميرة بنصف فنجان حليب، وأضيفي إليه بضع نقاط من عصير الحامض. دلكي وجهك بهذا المزيج بحركات دائرية لحوالي عشرة دقائق ثم إشطفيه بالماء البارد.
 
يساعد هذا الماسك على إعادة النضارة والحيوية لبشرتك. كرريه مرتين أسبوعياً وستلاحظين نتائج ملموسة بعد أول إستعمال.
 
بعد كل هذه الفوائد المدهشة لخميرة البيرة، أضيفها الى نظامك الغذائي وتمتعي ببشرة نضرة وشعر صحي وقوي.