4 أخطاء تنفّر الرجل من إطلالتك

نظفي أسنانك يوميا.

نظفي أسنانك يوميا.

لا تهملي ترطيب بشرتك منعا من جفافها.

لا تهملي ترطيب بشرتك منعا من جفافها.

 الوبر فوق شفتيك ينفر الرجل منك

الوبر فوق شفتيك ينفر الرجل منك

إغسلي شعرك للتخلص من الدهون عليه.

إغسلي شعرك للتخلص من الدهون عليه.

يُحب الرجل أن يرى محبوبته بأفضل صورة على الإطلاق خصوصا في بداية لقاءاتهما، فهو لا يوفر عينه الثاقبة في ملاحظة أمور دقيقة بإطلالتك قد تهمليها من دون قصد أو بسبب ضيق الوقت... والنتيجة سيكون بإبتعاده عنك مع كتم الأسباب منعاً لإحراجك. فما هي هذه الأخطاء التي يمكن أن تقعي فيها؟  
 
البشرة الجافة: يحبّذ الرجل رؤية حبيبته ببشرة ناعمة ورطبة، فيما ينفر حتماً من جفاف البشرة الذي يدل على التعب وعدم الحيويّة، لذلك، إحرصي على ترطيب بشرتك بالكريم المناسب لها أو الزيوت الطبيعية كزيت اللوز، واستخدميها يومياً للمحافظة على إطلالة نضرة ورطّبة. 
 
إهمال تنظيف منطقة الشوارب: لا منظر أسوأ من أن يرى الرجل فوق شفتي المرأة الشعيرات النافرة، فيجد فيها ملمحاً رجولياً بعيداً عن الأنوثة والنعومة، لذا احرصي دوماً على إزالة هذه الشعيرات بالطرق المناسبة لبشرتك.
 
الأسنان الصفراء: ينجذب الرجل للأسنان البيضاء اللامعة ويعتبرها دليلاً جمالياً يرتبط بالنظافة والأناقة، وبالتالي عليك ان تحافظي على بياض أسنانك عبر معجون الأسنان يومياً، وبإستطاعتك اللجوء أسبوعيا إلى خل التفاح مع بيكوربونات الصودا لنتيجة سريعة وفعالة. 
 
الشعر الدهني: يوحي شعرك الدهني بإنك مهملة وغير نظيفة، وهذا ما يدفع حبيبك للإبتعاد عنك لأنه سيسقط إهمالك هذا على بقية أجزاء جسمك، ومن هنا عليك مضاعفة العناية بغسل شعرك جيداً قبيل أي موعد، وإذا كنت في عجلة من أمرك، يمكنك رش القليل من الملح الخشن بين خصلات شعرك ومن ثم تسريحه بمشط ناعم، فالملح قادر على إمتصاص الزيت الزائد في شعرك.