أطعمة تجعل شفتيك ناعمتين

تتوقين إلى شفاه ملساء وخالية من الشقوق والقشور والتي تجعل فمك كحبة الكرز؟ إذاً، يجب عليك إدخال هذه الأطعمة الغنية بالفيتامين B إلى نظامك الغذائي يومياً، حيث تعتني بجمال شفتيك وتبعد عنهما الجفاف.
 
البروكلي: يعتبر البروكلي مصدراً جيداً لفيتامين B2، حيث يساعدك بالحفاظ على شفتين فائقتي الجمال وناعمتين. فالبروكلي تعتبر من الخضر اللذيذة، يمكنك طهيه على البخار، أو سلقه أو تناوله مشويا مع الثوم، أو اضافته إلى الحساء والسلطات. 
 
اللوز: يحتوي اللوز على نسبة عالية من فيتاميني B وE المهمين جداً في نعومة الجلد. يمكنك تناول اللوز المحمص وتزيين أطباقك فيه. كما يمكنك أيضا دهن شفتيك مساء بزيت اللوز الحلو لترطيبهما.
 
خميرة البيرة: تعدّ من أهم المصادر الغنية بعائلة فيتامين B التي تحافظ على جمال شفتيك وتعتني بهما وتكسبهما نضارة، لذلك، إحرصي على تناول 5 حبات منها يوميا موزعة بين وجبتي الفطور والغداء.
 
الفول السوداني: يتمتع الفول السوداني بخواص مضادة للإلتهابات، الفيروسات، وخواص مضادة للشيخوخة أيضا، فلذلك هو يكافح أي بثور قد تعتلي شفتيك، وهو غني بالفيتامينات المغذية لشفتيك. يمكنك تناول بعض الفول السوداني المحمص كسناك، كما يمكن إضافته للزبادي، أو السلطات، أو الساندويشات، الفطائر، البسكويت. كما يمكن تناول زبدة الفول السوداني أيضا.
 
الشفاه الناعمة جمال يحاكي أنوثتك، أضيفي هذه الوصفات إلى وجبات طعامك، وإحصلي على شفاه رائعة تليق بجمالك.