تعرّفي إلى سر جمال شفتيك

يُضفي أحمر الشفاه الى جمالك ثلاثة عناصر رئيسية: يعطيك شفتين أكثر جاذبية وجمالاً، ويُكسب مكياجك تلويناً متألقاً، ويسمح لك بإصلاح أي عيب في رسمة شفتيك.
 
وتذكري سيدتي أنّ في طريقة وضع الأحمر على شفتيك يكمن سر جمال هاتين الشفتين. تعلّمي أن تضعي الأحمر بواسطة الريشة، فهذه أفضل وسيلة لإتقان طلاء الشفتين، وتوضيح حدودهما تماماً، كما أنّ هذه هي خير وسيلة تستطعين بها إصلاح صورة شفتيك وإخفاء ما قد يكون فيهما من عيوب، مرّني نفسك الى أن تصبحي خبيرة في هذه الشؤون.
 
إن أول ما ينبغي لك فعله، هو رش شفتيك بالقليل من البودرة لتثبيت أحمر الشفاه، ثم إرسمي بالريشة حدود فمك واملئي ما بين تلك الحدود بالأحمر حتى تشبعي الشفتين به.
 
دعي الأحمر يجف خلال دقيقتين ثم امسحي فمك بفوطة خاصة، بعدها ضعي طبقة أخرى ثم إضغطي قومي بضغط شفتيك الواحدة على الأخرى مرة أو مرتين، فهذه الطريقة تعطي لفمك رسماً متناسباً ومظهراً جذاباً. 
 
عبئي أي فراغات قد ترينها، ثم دعي الأحمر يجف خلال دقيقة، وأكملي ما تبقى من ماكياجك.
 
ويجب عليك ان تختاري أحمر الشفاه الذي ينسجم مع لون بشرتك، ومن الأفضل اختياره جافا خلال أوقات العمل منعا من سيلانه، أما اذا أصريت على اللامع منه وهو ما يناسب السهرات أكثر، فضعي طبقة من مثبت الشفاه فوقه لضمان عدم سيلانه.
 
طبّقي هذه القواعد لإستعمال أحمر الشفاه من خبراء التجميل، وتباهي بشفتين ساحرتين ينبضان أنوثة.