كيف تضعين ماكياجك اليومي في خمس دقائق؟

chanel pure shine lip gloss

chanel pure shine lip gloss

Lancome Mascara Hypnose Star - Extra Black

Lancome Mascara Hypnose Star - Extra Black

Beautiful Brows

Beautiful Brows

mints make up - BobbieBrown

mints make up - BobbieBrown

mints make up - Bellapierre

mints make up - Bellapierre

من منا لا ترغب في أن تبدو بشكل جميل وأنيق للذهاب إلى العمل أو للإلتقاء بالأصدقاء من دون استنزاف الكثير من الدقائق الثمينة من يومنا؟ إليك السر البسيط لوضع ماكياج لائق في خمس دقائق.
 
1-تحضير البشرة للماكياج: قومي بالخطوات الرئيسية الثلاث لتحضير بشرتك لماكياج النهار وهي التنظيف والترطيب وإضافة كريم الحماية من الشمس.  
 
2-تصحيح لون البشرة: لعل أهم خطوات الماكياج هي تصحيح لون البشرة لإخفاء أي حبوب أو احمرار أو بقع لكي تبدو البشرة صافية و نضرة. ولهذه الخطوة ننصح باستخدام أساس من البودرة الخفيفة يتم توزيعها باستخدام فرشاة خاصة لتوزيع اللون بشكل متوازن. يفضل تجنب استخدام كريم الأساس السائل خاصة خلال فترة النهار وذلك لأنه يقوم بحجب المسام ما يرهق البشرة على امتداد ساعات اليوم الطويلة. ولهذه الخطوة جربنا لكم بودرة الأساس من Bellapierre الذي يتوفر بدرجات مختلفة حسب لون البشرة. يتوقع لهذه العلامة النيويوركية الشهيرة التي اتخذت من دبي محطة أولى لها في منطقة الشرق الأوسط الانتشار سريعاً وذلك لسهولة استخدام مستحضراتها. 
 
3-حمرة الخدين: تعتبر منتجات بوبي براون رائدة في المنتجات التي تعتمد التركيز على الجمال الطبيعي. بودرة الخدين من بوبي بروان تدوم طويلاً على البشرة وتظهر حمرة صحية وطبيعية على الخدين، ننصح باستخدام Shimmer Blush المتوفر بدرجات مختلفة لتناسب مختلف الأذواق. استخدمي معها فرشاة Blush Brush الحائزة على جائزة و المخصصة لحمرة الخدين من بوبي بروان فهي رائعة في توزيع اللون وناعمة جداً على الوجه. يمكنك أيضاً أن تستخدمي معها مستحضر تنظيف الفرش Blush Cleaning Spray من بوبي براون أيضاً لتنظيف الفرشاة من اللون العالق بها وكذلك من بكتيريا الغبار من حين لآخر. 
 
4-تخطيط الحاجبين وماسكارا الرموش: استخدمي بودرة Beautiful Brows اللندنية لرسم حاجبيك وملء الفراغات فيهما. ويصاحبها فرشاة خاصة سهلة الاستخدام  هي أيضاً متوفرة بدرجات مختلفة جربنا منها درجة Chocolate. أما الماسكارا فننصح باستخدام ماسكارا لانكوم الجديدة LancomeHypnose Star Extra Black لتعزيز طول الرموش وإضفاء سواد طبيعي اليها. 
 
5-حمرة الشفاه: يقدم شانيل منتجا جميلا وهو ملمع شفاه يدوم طويلاً لإضفاء حمرة سريعة على الشفاه Chanel Pure Shine Intense Color Lip Gloss.