ما هي النصائح التي قدمتها KATE MOSS لقارئات "هي"؟

كيت موس

كيت موس

rita ora - kate moss- georgia may jagger

rita ora - kate moss- georgia may jagger

العارضة البريطانية كايت موس التي تعد نجمة أناقة عالمية ترتبط بعلاقة طويلة مع شركة "ريميل لندن" Rimmel London، بدأت كوجه لاعلاناتهم، أما الآن فلها مجموعة ماكياج تحمل اسمها. وفي جلسة غير رسمية، في فندق "سافوي" في لندن، جلسنا مع كايت لنتحدث قليلا عن مجموعتها الجديدة مع "ريميل لندن" فوجدنا أن شخصيتها طبيعية ولطيفة وإن بدت خجولة بعض الشيء.
 
مجموعة "اربان بوهيميان باي كايت موس" Urban Bohemian by Kate Moss تطرح في الأسواق في العام المقبل، وتشمل ألوانا جريئة من طلاء الأظافر وحمرة الشفاه المرطبة. وتقول عنها كايت أنها مستوحاة من حبها للموسيقى والأزياء. وتشير الى أنها تحب خصيصا في هذه المجموعة طلاء الأظافر لسهولة استعماله فتقول: "إن الفرشاة مصنوعة بشكل يسهل وضعه بسهولة وسرعة، رغم أنني لست خبيرة. فهنالك أنواع تحتاجين وضع عدة طبقات لتحصلين على النتيجة المطلوبة، لكن مع طلاء "ريميل" تضعينها بسرعة وسهولة والنتيجة رائعة".
 
في الصيف المقبل تطلق "ريميل لندن" لأول مرة مجموعة ماسكارا من تصميم "كايت موس". وستتكون من الألوان القوية الجريئة، بالاضافة الى اللون الأسود الحالك، بالاضافة الى اي لاينر أخضر للعينين.
 
وفيما يلي أبرز ما قالته كايت لـ"هي" وبعض نصائحها وآرائها في المكياج والجمال:
 
- ان كنت أقضي عطلة، أحب أن أغير لون طلاء الأظافر كل يوم. وابنتي تحب طلاء الأظافر هي وصديقاتها، ونقضي معا خلال العطلة أوقات طويلة وسعيدة نضع طلاء الأظافر.
 
- ابنتي، ليلا، تشبهني كثيرا وهي أيضا تحب الماكياج كثيرا، خاصة طلاء الأظافر وحمرة الشفاة. ومثل ابنتي كنت ألعب بماكياج والدتي منذ طفولتي، وأول ما لعبت به هو الأحمر.
 
-أفضل الأظافر القصيرة حاليا، رغم أنني مررت بفترة فضلت بها الأظافر الطويلة.
 
-عموما لا أطابق لون طلاء الأظافر مع حمرة الشفاه، إن كانت حمراء مثلا.
 
- نصيحتي للماكياج هي استخدام Eyelash Curlers قبل وضع الماسكارا فهي تعطي الرموش شكلا أجمل.
 
- مع الخبرة وجدت أنه من الأسهل أن تحمل المستحضرات أرقاما وليس أسماء، ولهذا تجدين أن أقلام الحمرة في مجموعتي تحمل أرقاما فقط وليس أسماء معقدة.
 
- بريطانيا هي الرائدة في الأناقة العصرية.
 
-  ماكياجي اليومي خفيف وطبيعي خلال النهار. أما للحفلات والمساء ففي الوقت الحالي أحب أن أضع الحمرة الحمراء على شفتاي. ولعيناي أفضل الأيلاينر الأسود واللون المتلألأ لجفوني.
 
- أحب اللون الأحمر للشفاه، يصعب أن تجديه لكن عندما تجربيه ستعلمين أنه هو المثالي لك.
 
- الأسلوب البريطاني جريء، فالفتيات يحبن تجربة الجديد وهن رائدات.
 
- بريجيت باردو كما كانت في عقد الستينات هي أيقونة الجمال التي أحبها.