ودّعي ماكياجك القوي هذا الخريف

بعد متابعتنا لعروض الأزياء الاخيرة التي شغلت العالم بالموضة المقبلة، لاحظنا سيطرة تامة للماكياج الطبيعي هذا الموسم، والابتعاد عن الماكياج القوي. فعمدت أبرز الدور العالمية الى تقديم ماكياج محايد، خالٍ من الألوان الفاقعة، واضعين خيوط جديدة لاطلالة بسيطة أكثر كلاسيكية.
 
تسيطر على موسم الشتاء عيون خالية من الكحلي القوي والظلال، حتى الماسكارا أتت خفيفة، فيما لون البشرة بات موحداً بشكل كامل وخالياً من البودرة الزهرية أو البرونزية. أما أحمر الشفاه القوي، فولّت أيامه ليحل مكانه اللون الطبيعي الزهري أو البيج. وحدها موضة الايلاينر الأسود بطريقة غرافيكيّة، تمنحك نظرة مناسبة لكافة الاطلالات. فابدئي بنعومة بوضع EyeLiner-Nuit-Magique من "شانيل" Chanel ورسم الخطّ الرفيع على الجفن المتحرك أي بشكل متلاصق للرموش العليا وذلك من جهة العين الداخلية، ثم قومي بتعريضه تدريجياً مع ثنيه صعوداً عند زاوية العين الخارجية.
 
بالنسبة لكريم الاساس الذي يحاكي لون البشرة، ويدوم لفترة طويلة على بشرتك. فاستخدمي جديد "سيفورا" SEPHORA ألا وهو FOND DE TEINT PERFECTION 10H الذي يعمل على إخفاء العيوب لتتمتّعي ببشرة مميزة حتى 10 ساعات، كما يعيد تشكيل نسيج البشرة ليمنحها تغطية كاملة وطبيعية تماماً.
 
وتعتبر الحمرة الزهرية واحدة من صيحات المكياج الأكثر رواجاً هذا الموسم. فللون الزهري دلالات كثيرة. جرّبي "غيرلان" Guerlain Lipstick بدرجاته المختلفة وألوانه الزهرية التي توحي بالرقة والأنوثة على شفاهك في جميع الاطلالات والمناسبات.