نصائح جديدة للحصول على بشرة رائعة

هناك القليل من الأقنعة الطبيعية التي تساعد على حماية البشرة وتفتيحها بالإضافة إلى إضافة المزيد من البريق واللمعان وتوهج البشرة ,ويعتبر قناع خشب الصندل هو الأفضل والمناسب للبشرة الداكنة للمساعدة على تفتيحها.

ويعتبر خشب الصندل وأحد من أغلى النباتات الغريبة بالعالم,والعطرية المعروفة لجميع البشر,حيث يعتبر عامل مبرد وتنبيه أيضا ,ومنقي للدم.

ومن مميزات نبات الصندل أنه يساعد على حماية البشرة من أشعة الشمس ويقوم أيضا بمكافحة الشيخوخة أيضا,حيث يبقى البشرة ناعمة وعطرة , ويعتبر خشب الصندل من العلاجات الفعالة بالنسبة للبثور الموجودة بالوجه , فهو يحافظ على الجلد ويحميه من الحكة والطفح الجلدي والبقع والنمش والتورم أيضا.

وهناك قناع أخر من لبن الزبادي وعصير الطماطم حيث يخلطا معا ويضعان على الوجه لمدة 15دقيقة يتم غسل الوجه بعدها بالماء البارد.

وأخر من بعض قطرات الليمون والطماطم المبشورة ووضعهما على الوجه والرقبة لمدة 15 دقيقة لمدة 15 يوم وسوف تحصلين على نتيجة رائعة لتفتيح البشرة.

أما القناع الأخير فهو عبارة عن مزيج من اللوز وأوراق النيم والكركم وخشب الصندل وبزور الخشخاش وعمل عجينة منهم باستخدام نوع من الحليب ووضعه على الوجه بحركة دائرية وتركه حتى يجف تماما ومن ثم غسل الوجه بالماء الدافئ.