نجوم الفن في الإعلانات التجارية للعام 2012

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

سيرين عبد النور

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

نانسي عجرم

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

مايا دياب

لارا اسكندر

لارا اسكندر

لارا اسكندر

لارا اسكندر

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دنيا سمير غانم

دومنينك حوراني

دومنينك حوراني

“هي” تنشر لكم أبرز الإعلانات التجارية التي شارك فيها الفنانون العرب للعام 2012:

نانسي عجرم
الفنانة اللبنانية ناسي عجرم واحدة من الفنانات التي كان لها هذا العام 2012 نصيب وافر من الإعلانات، فقد صوّرت إعلانات عديدة نذكر منها علامة “أنلين” التجارية (الخاصة بالحليب) كسفيرة في الشرق الأوسط.
كما اختيرت نانسي السفيرة الرسمية لسيارة نيسان “ميكرا 2012″ (السيارة الأنيقة والعصرية التي تناسب النساء). وصّورت نانسي إعلان كوكولا للمشروبات على وقع أغنيتها “فرحة على فرحة”.

مايا دياب
اختيرت المغنية مايا دياب سفيرة لكاميرات “SONY ALPHA NEX” في الشرق الأوسط ، فظهرت في اعلانات تلفزيونية وفي إعلانات مطبوعة للترويج لكاميرات سوني Alpha NEX ذات العدسات المدمجة القابلة للتغيير، على وقع أغنياتها ايضا.
وأيضا، صوّرت مايا دياب إعلانا خاصا بمستحضرات العلامة التجارية “ميكاب فور إيفر” بدبي تحت إدارة المصوّر اللبناني دافيد عبدالله. وظهرت مايا في الإعلان بسبع “لوكات” ماكياج مختلفة من مستحضرات التجميل التي تمثلها.

لارا اسكند
الفنانة المصرية لارا اسكندر صوّرت أربع إعلانات جديدة لصالح الماركة العالميةherbal Essences كونها الوجه الإعلاني لها في الوطن العربي. وكان سبق للارا أن صوّرت واحداً من الإعلانات في أسبانيا وتحديداً في مدينة Sevilla سيبصر النور في شهر كانون الثاني-يناير المقبل.

دنيا سمير غانم
الفنانة المصرية دنيا سمير غانم شاركت في إحدى إعلانات المشروبات الغذائية، إلا أنه ما لبثت الشركة أن سحبت الإعلان من الأسواق بعد الهجوم الشديد التي تعرضت له دنيا من بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك” و “تويتر” بسبب بدلة الرقص التي كانت ترتديها في الإعلان الأمر الذي اعتبره البعض غير مناسب للعرض في شهر رمضان وهدد بمقاطعة منتجات الشركة.

راغب علامة
السوبر ستار اللبناني “راغب علامة” أطلق فيديو إعلان لعطره الجديد “علامة الحب ” Notes D’amour في الوطن العربي, وذلك بالاتفاق مع شركة “وهران” وهي الشركة الرسمية لتوزيع عطره الجديد.
وصوّر راغب الإعلان في إيطاليا وبالتحديد في بلدة Salsomaggiore المليئة بالزهور والقصور التاريخية.

سيرين عبد النور
الفنانة سيرين عبد النور التي اشتهرت فنياً بدور “روبي”.. صوّرت إعلانا لصالح شركة “نعومي” المتخصصة بتصميم ملابس اللانجري ولتكون الوجه المعلن للشركة خلال هذا العام.

نجوى كرم
الفنانة اللبنانية نجوى كرم اختارتها شركة لوريال باريس سفيرتها الإعلانية لتمثيل مجموعة “إلفيف توتال ريبير5 ” للعناية بالشعر التالف، غير أن أسبابا لا تزال مجهولة أدت الى فسخ العقد بين الطرفين.

مي عز الدين
شاركت الفنانة المصرية مي عز الدين في عالم الإعلانات لهذا العام بتعاقدها على حملة إعلانيه جديدة للترويج لنوع من “العدسات اللاصقة” الملونة.

ميريام فارس
النجمة ميريام فارس صوّرت حملة إعلانيّة لصالح منتجات “Mykiaji” الخاصة بمستحضرات التجميل في دبي.

دومينيك حوراني
المغنية اللبنانية دومينيك حوراني قامت بتصوير إعلانا لمنتج عالمي للعناية بالبشرة في تايلاند، وقد تم اختيار دومينيك كوجه إعلاني للشركة لمدة ثلاثة سنوات. كما أختيرت دومينيك أيضا كوجه إعلاني لأحدى خبيرات التجميل بالكويت .